ترف التقي لـ شام تايمز: أنتقي أدواري.. ووالدتي تنصحني بالتواضع

شام تايمز – آمنة ملحم

أعربت الفنانة الشابة ترف التقي عن سعادتها وفخرها بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها على دور “القناصة رشا” الذي أدّته في فيلم “لآخر العمر”، والذي قدم بعرض خاص في دار الأوبرا مؤخراً.

ولفتت التقي لـ شام تايمز أن خوف كبير رافقها أثناء أداء الدور، لاسيما مع ارتداء البدلة العسكرية التي حمّلتها مسؤولية كبيرة، وواجب حقيقي تجاهها، منوهة بأنها تعتبر نفسها محظوظة بهذه الفرصة بالمشاركة بفيلم روائي طويل كأول تجربة سينمائية لها، وأمام كاميرا المخرج باسل الخطيب موجهة شكرها له على اختيارها لأداء الدور، لاسيما أنه حمل رسالتين لكل أم فقدت ابنتها، ولكل حبيبة فقدت حبيبها فالقناصة رشا خسرت خطيبها، وكذلك أمها خسرتها.

وأكدت التقي أنها شعورها بالرضا عن الدور يأتي كونه جاء بعدد مشاهد قليلة ولكنه محملاً برسالة أثرت في قلوب الجمهور.

ورغم صغر عمرها الفني تصر الفنانة الشابة على أهمية انتقاء أدوارها في هذا الدرب، وأنه الهم الأول بالنسبة لها، فالظهور لا يعنيها إن لم يكن بمكانه، وحقق انطباعاً إيجابياً، وبصمة لها ولو بمشهد واحد.

وحول ارتباط اسمها باسم والدتها الفنانة القديرة صباح الجزائري تنوه الشابة التقي بأنه يحمّلها مسؤولية كبيرة، لأن والدتها أيقونة بنظرها ونظر الجميع على حد تعبيرها، لذا تحرص على تقديم أداء بمستوى لائق، وتجرب أن تكون عند حسن ظنها.

وعن أهم نصيحة تتلقاها من والدتها الفنانة القديرة الجزائري تشير التقي إلى أنها تنصحها دائماً بأن تكون حقيقية، ومتواضعة، وألا تغرّها الشهرة بل أن تقدم العمل المهم، وتكون على السكة الصحيحة في رحلة الفن.

شاهد أيضاً

والد “ياسمين صبري” يشن هجوماً عنيفاً عليها: “ياشيخة بطلي اللي انتي فيه، منك لله”

شام تايمز – متابعة رد والد الفنانة المصرية “ياسمين صبري” على تصريحاتها التي زعمت فيها …

اترك تعليقاً