فريق عطاء التطوعي مستمر بفعالية “نفرح سوا” مع أطفال سورية

شام تايمز – آمنة ملحم

لأن الإنسان خُلق للفرح، ولأن أجمل لحظات الفرح هي في عيد الميلاد المجيد وهدايا بابانويل، لاسيما للأطفال، يحرص  فريق عطاء التطوعي المحتضن من قبل راما زريق سفيرة النوايا الحسنة للطفولة على إقامة ” فعالية نفرح سوا ” تحت شعار  “فرحة أطفالنا خير من كنوز الأرض” بمناسبة عيد ميلاد المجيد ورأس السنة، للمرة الرابعة، على مدار سنوات عدة.

وتستهدف الفعالية التي انطلقت في 24 كانون الأول 2020، وتستمر لغالية 16كانون الثاني الحالي، على مدار أيام متفرقة، الأطفال الأيتام، وذوي الاحتياجات الخاصة وفاقدي الرعاية، وفق حديث هاني العسلي مدير ومؤسس فريق عطاء التطوعي، حيث تشمل نشاطات ترفيهية، وتوزيع هدايا بغاية زرع البسمة على شفاه الأطفال المستهدفين وعددهم لهذا الهام “750” طفلاً، استهدف الفريق منهم خلال عطلة الميلاد “300” طفلاً ، ليسكتمل نشاطه خلال يومي “الجمعة والسبت” القادمين في ملعب كرة القدم في مجمع اب تاون – مشروع دمر، برعاية وزير الشؤون الاجتماعية والعمل وبإشراف مديريات الشؤون الاجتماعية والعمل في دمشق وريفها.

وبين العسلي أن الفعالية شملت إلى الآن أطفال جمعية الشباب قسمي الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة، ومشروع حقوق الطفل “نحل ” الذي يضم أطفالاً فاقدين للرعاية، ومركز فريق “سوبر تيم” التطوعي لذوي الاحتياجات الخاصة.

ويسعى الفريق وفق حديث العسلي لاستهداف أطفال المبرة النسائية يوم الجمعة القادم، على أن يكون نصيب الأطفال المصابين بمتلازمة داون، والتوحد من مؤسسة حدود السما، وجمعية أمل الغد يوم السبت بحضور وزيرة الشؤون الاجتماعية ومديرة الشؤون الاجتماعية في دمشق وريفها للمشاركة ببث الفرح في قلوب هؤلاء الأطفال.

وتوجه العسلي بالشكر لكل الشركات السورية الداعمة للفعالية والراعية لنشاطات الفريق، لجهودهم المبذولة، ومحاولتهم المشاركة بدعم أطفال سورية، وبث الفرح في قلوبهم.

 

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً