ما هي حقيقة خلاف تامر حسني مع هاني شاكر!

شام تايمز – متابعة

حذف الفنان تامر حسني أغنية “نسيانك صعب أكيد” من الصفحة الرسمية له، وذلك بعد تقديمه للأغنية في حفل رأس السنة بصوت وأداء مختلف، الأمر الذي زاد التكهنات حول تجديد الخلاف بين تامر حسني وهاني شاكر، خصوصاً أن هناك خلافات قديمة بينهم، علماً أن الفنان هاني شاكر اشاد بأداء “تامر حسني” للأغنية قائلاً.. “حبيبي واخويا الجميل تامر حسني احسنت جدا في غنوة نسيانك صعب أكيد أداؤك رائع واحساسك أروع ياحبيبي”.

وبدوره رد الفنان تامر حسني بالقول: “أستاذ هاني شاكر اتعلمت منك كتير و لسه بتعلم مبسوط من قلبى ان ادائي عجبك ، واللى مايعرفش قصتى مع الاغنية دى زمان مكانش أي حد ينفع يغنى غير لما صوته يجاز من اكبر لجنة استماع فى مصر ،من خلال اغنية يختارها المطرب و سيحدد مصيره بعدها يصلح ام لا”.

وأضاف حسني: “اخترت أنا أغنيه نسيانك صعب من حبى فيها و حبى فى استاذ هانى و الحمدلله اجازتنى اللجنة من اول ٤ جمل فى الاغنية و من يومها بعتبرها وش الخير عليا”.

يذكر أن حسني” كشف عن حكايته مع الأغنية التي وصفها بـ “وش الخير”، مبيناً أنه خلال الاختبار للحصول على تصريح للغناء، اختار أغنية “نسيانك صعب أكيد” وكانت هي سبباً في اجتيازه للاختبار وحصوله على الموافقة للغناء.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً