جوان خضر: لا أقبل تجسيد دور مثلي الجنس وأعتبرهم مرضى نفسيين

شام تايمز – متابعة 

أطل الممثل السوري جوان خضر ببث مباشر من خلال اللايف الأسبوعي الذي تقدمه منصة “وياك”.
وكشف فيه خضر عن ردة فعله على الضجة التي أحدثها مسلسل “شارع شيكاغو” والتي كانت غير متوقعة خاصة أنها حدثت بعد العرض المشفر، وقال إن “كاتب العمل ومخرجه محمد عبد العزيز له وجهة نظر، أحب أن يقدمها من خلال العمل، سواء اتفقت معها أم لا، ولكن عندما نتحدث عن هذا المسلسل وغوصه في شارع مسيج بالخمارات، تدور الأحداث على جنباتها، علينا توقع مستوى الحديث بين الشخصيات، و على سبيل المثال عندما نطرح مسلسلات بيئة شامية نذهب للكنة شامية، ونتلفظ بمصطلحات عميقة لأن البيئة أساساً تملك هذه المصطلحات”.

وعما إذا كان مستعداً لأداء دور مثلي الجنس كنوع من الجرأة؟ رأى خضر أنه لا يستطيع الانسلاخ عن جلده، رغم أنه خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، لكنه ابن بيئة لا تقبل هذه الشخصيات، ورغم أن الممثل يجب أن يلعب كل الأدوار، إلا أنه في الواقع لا يستطيع أن يتصالح مع شخصية مثلي الجنس، ولا يستطيع الدفاع عنها، لأنه في الحياة لا يقبل وجودهم، ويتعامل معهم كمرضى نفسيين، ربما يتعاطف معهم، ويتفهم معاناتهم، ولكنه يعاملهم كمرضى الاكتئاب والشيزوفرينيا، ولا يشرع وجودهم في المجتمع بشكل طبيعي.

يذكر أن خضر يصور حالياً دوره في مسلسل “رد قلبي” (اسم مبدئي- كتابة فهد مرعي وإخراج عمار تميم) بشخصية طيف التي تسعى وراء ثأرها عند غريم ما، وتحاول على مدار 30 حلقة الوصول إلى مبتغاها!.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً