فادي شاعر لـ شام تايمز: “شارع شيكاغو” مميز جداً.. والجدل حوله سببه الغيرة

شام تايمز – علياء خلف
أعرب الفنان الشاب فادي شاعر عن سعادته بمشاركته بمسلسل “شارع شيكاغو” للمخرج محمد عبد العزيز، الذي عرض مؤخراً، رغم الانتقادات الحادة التي تعرض لها المسلسل والتي طالت الفنانين سيما وصف العمل بالـ “خادش للحياء” بسبب بعض مشاهده.
وأكد شاعر في حديث لـ شام تايمز بأن المسلسل جميل جداً وأضاف له الكثير على الصعيد الفني، حيث جسد شخصية “الشيخ محمود” وهي لا تشبه نفسها أبداً وتتعلق بمفهوم الجهل المطلق البحت.

وحول الجدل الكبير الذي طال العمل نوه شاعر إلى أن الجدل دائماً ما يثار إذا كان المسلسل مميز جداً أو رديء جداً، وبالنسبة لـ”شارع شيكاغو” فهو عمل مميز وجميل جداً يحمل كم هائل من الثقافة والفن والإبداع، ودليل ذلك وجود نخبة من نجوم الفن والقامات الفنية التي لديها تاريخ كبير، فمن غير الممكن أن يتورط هؤلاء النجوم بدخول عمل رديء، بالإضافة إلى أن مشكلة الجدل هي أقرب ما تكون إلى الغيرة، وذلك لأن عين الأستاذ عبد العزيز هي عين مميزة وجميلة جداً تحمل طابع سينمائي بحت.

وتابع شاعر حديثه بالقول “الحكي مو متل الشوف”، حيث أن الكثير من المتابعين والذين كانوا قد أخذوا نظرة سلبية عن المسلسل غيروا رأيهم لدرجة كبيرة بعد أن شاهدوا المسلسل وتابعوه، والذي لاقى إعجابهم بشكل كبير متمنياً أن تتم مشاهدة أي عمل من ثم الحكم عليه،بالسلب أو الايجاب.

وعن التعامل مع المخرج محمد عبد العزيز قال شاعر: أحب العمل معه حتى لو بشخصية صغيرة فهو يقدم لي الكثير ويعطي الفنان مساحة واسعة للتعبير عن نفسه، وأنا دائماً ما أكون متواجد في أغلب الأعمال التي تكون تحت إدارته.

من جهة أخرى شارك فادي مؤخراً بعمل سينمائي يحمل اسم “ليلة مات الموت”، للمخرج اللبناني كمال حرب، ولكنه يحتاج بعض الوقت ليرى النور وهو عمل لبناني سوري وتم تصويره في سورية.

وتمنى شاعر أن يقدم شيء يخدم المجتمع والرسالة الإنسانية التي يقدمها الفن بشكل عام، وذلك رغم كل الصعوبات التي يتعرض لها الفنان السوري في هذه الأوقات، وأن تكون الأيام المقبلة أفضل.

وحول آخر أعماله الدرامية كشف الفنان فادي أنه سيخوض السباق الرمضاني المقبل بتواجده بعدة أعمال، سيعلن عنها لاحقاً متمنياً أن يقدم شيئاً مختلفاً عما قدمه سابقاً وكما أنه يستعد أيضاً لعمل سينمائي سينطلق قريباً جداً.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً