نادية الجندي: “نفرتيتي” سبب ظهوري في “the mask singer “

 

 

شام تايمز- متابعة

كشفت الفنانة نادية الجندي عن تفاصيل تجربتها ضمن برنامج the mask singer، وعلقت بالقول: “سعيدة جداً بمشاركتي في هذا البرنامج لأنه يتسم بالاختلاف والتجديد، ولم أتوقع أن تحدث كل هذه الضجة في مصر والعالم العربي بعد ظهوري على المسرح”.

وأكدت الجندي خلال لقاء صحفي أجرته مؤخراً أن ردّ فعل الجمهور كان أكثر من رائع، ولم يكن في الحسبان، كما أنها سعيدة بتعليقات المتابعين الإيجابية بعد ظهورها على المسرح والكشف عن هويتها.

وعما إذا واجهها أي موقف محرج على المسرح بسبب ثقل وزن الفستان، علقت على الموضوع بالقول: “أشكر الله أن اللحظات مرت بخير وسلام، ولم يحدث أي موقف محرج بالفستان على المسرح رغم وزنه الثقيل، وفخورة بهذه التجربة الجديدة المختلفة والتي أعتبرها نوعاً من التحدّي والتجديد في برنامج كبير وعلى قناة مميزة وفريق محترم ولجنة تحكيم استثنائية”.

وتابعت: “اخترت شخصية نفرتيتي فقط لأنها هي التي شجعتني على المشاركة ولولاها لما كنت لأظهر لأنها شخصية تاريخية كبيرة وملكة مصر”.

يذكر أن الفنانة نادية الجندي حققت مؤخرا نجاحات كبيرة من خلال دورها في مسلسل “سكر زيادة” إخراج وائل إحسان، والذي يعتبر بمثابة عودة قوية لها للدراما التلفزيونية بعد غيابها لفترة طويلة.

 

شاهد أيضاً

“دريد لحام”: الناس بتتعاطف مع الشيء الذي يشبههم

شام تايمز – متابعة كشف الفنان “دريد لحام” في لقاء قصير مع “تلفزيون عمان” عن …

اترك تعليقاً