صفاء رقماني تنتقد القائمين على الوسط الفني وتؤكد” بدن وحدة ملعبة”

شام تايمز – متابعة

كشفت الفنانة صفاء رقماني سبب غيابها عن الأضواء، لافتة إلى أنها ستعود إلى الشاشة قريباً.

وأوضحت رقماني في لقاء لها أن غيابها لم يكن مجانياً، وأنها تفضل الغياب عن انتقاص قيمتها الفنية.

ولفتت إلى أن أول وأهم الأسباب وراء الانقطاع هو “حملها وإنجابها”، إضافة لعدم تليقها عروض تليق بها من الناحية المادية والفنية.

رقماني أكدت أنها مستعدة للعودة إلى الشاشة، في حال تلقت عرض يتناسب معها وينال إعجابها ويضيف إلى مسيرتها شيئاً مهماً، وحملت القائمين على الوسط الفني مسؤولية التقصير وظلم الفنانين والخلط بين الأمور المهنية والشخصية، وأنها ظلمت كثيراً.

ونوهت رقماني إلى أنها تشعر ببعض الحسرة عندما تنظر إلى ما وصلت إليه بعض زميلاتها في الوسط، إلا أنها تؤمن بأن هذه “قسمتها”.

وأشارت إلى أن مقاييس الفنان اختلفت عن الفترة التي دخلت فيها إلى مهنة التمثيل، وأن عالم السوشال ميديا أثر كثيراً في هذا الأمر.

رقماني كشفت عن تعرضها للكثير من المواقف المزعجة وسوء التعامل معها في الوسط الفني، وأنهم ينظرون إلى الشخص النقي والحقيقي في الوسط على أنه “أجدب وأهبل”، مضيفة أنهم “بدن وحدة ملعبة”.

وعن رأيها في مهنتها، قالت: “أنا بنتمي للمهنة .. لكن ما بنتمي لغالبية أبناء المهنة .. لأني شفت كتير كتير شغلات مو منيحة”.

يشار إلى أن الفنانة صفاء رقماني نشطت مؤخراً بشكل كبير في مجال المسرح وكانت آخر مسرحية قدمتها هي “إعدام”، للمخرج زيناتي قدسية برفقة نخبة من الفنانين أبرزهم: زهير عبد الكريم، جمال العلي، عابد زينو وآخرون .

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً