زياد برجي نسونجي بالحلال.. و”معتر يا زوج التنتين”

شام تايمز- دمشق

ينطلق تصوير مسلسل ” نسونجي بالحلال” خلال الأيام القادمة ما بين بيروت وأبو ظبي، عن فكرة للمخرج السوري أسامة الحمد ، وتأليف زهير قنوع، وإخراج نبيل لبّس.

مواقف طريفة ومشوّقة لا يُحسد عليها الفنان اللبناني زياد برجي يرصدها العمل، حيث يخضع لحجر صحي تحت سقف واحد مع ثلاث نساء جميلات بما يعنيه ذلك من أحداث تحمل في طياتها غرابة لا تخلو من الفكاهة، في أحداث تجمعه بكل من الفنانة نادين الراسي، هشام حدّاد، هبة نور، ميرفا القاضي، محمد خير الجراح، مرو الأطرش، آنجو ريحان، انطوانيت عقيقي،  ونخبة من نجوم الكوميديا العربية الذين يحلّون ضيوف على المسلسل ببصمات خاصة.

ويرصد العمل من انتاج شركتي غولدن لاين، وآي سي ميديديا، علاقة “زير نساء” لا يكتفي بالزواج من امرأتين، بل عينه على الثالثة، على الرغم من الظروف التي فرضها فايروس كورونا على حياتنا جميعاً، لتكشف الحلقات مفارقات مضحكة في العلاقة والتحديات والتحالفات المتقلبة التي تجمع الشخصيات ببعضها، مما سيجعل من حياة زياد برجي أكثر صعوبة، ولكن بالنسبة للمشاهد أكثر متعةً، إذ يقول المثل “معتر يا زوج التنتين”، فكيف إذا طلب أكثر.

شاهد أيضاً

إطلاق البرومو الرسمي لـ “أزمة حب”

شام تايمز ـ متابعة طرحت الشركة المنتجة لمسلسل “أزمة حب” البرومو الرسمي للعمل، الذي سيعرض …

اترك تعليقاً