الهام شاهين “الفن” المكون الأساسي للثقافة في مصر

شام تايمز – متابعة

أعربت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن غضبها الشديد من الإساءة التي تعرض لها الفنانون في الآونة الأخيرة، وذلك عبر بوست على صفحتها الخاصة بـ “الانستغرام” وعلقت قائلة: “سأرسل لكم آراء كتبها مصريون بيحبوا بلدهم حقيقي، ويعرفون قيمة الفن المكون الأساسي للثقافة التي هي أهم وأقوى ما تملكه مصر”.

وتابعت شاهين بالقول: “نموذج في منتهى البجاحة.. هذا الذي يدعى أنه نائب عن الشعب ثم يسمح لنفسه وبكل إصرار على تأكيد ما قال بالمراوغة في الاعتذار لجموع الفنانين الذين أهانهم بتعميم جاهل جهول.. موقف عجيب ولا يجب أن يمر بهدوء أو تسامح خاصة وقد استفزتني أكثر مداخلته مع عمرو أديب التي حاول فيها اللعب بالكلمات وتجنب الاعتذار، مع أن الموضوع كان يمكن أن ينتهي بسهولة لو كان حقا حسن النية وأنه أساء التعبير.. اتضامن -ومعي الكثيرون جدا- في رفض هذا النموذج وما يمثله من تخلف وسطحية وظلامية والتمسك بضرورة الاعتذار ليس فقط للفنانين وإنما للشعب المصري كله”.

وتبين أن رئيس مجلس النواب المستشار حنفى جبالى، أنهى الأزمة التي أثيرت خلال الأيام الماضية بسبب تصريحات النائب رياض عبد الستار، عن الفن والفنانين، والتي تسببت في حالة من الغضب الشديد في الوسط الفني، ومطالبة النائب بالاعتذار الواضح عن إساءته للفن والفنانين.

شاهد أيضاً

“باسل خياط” ينعي شقيق زوجته

شام تايمز – متابعة نعى الفنان “باسل خياط” شقيق زوجته “مضر زيدان” الذي فارق الحياة …

اترك تعليقاً