“آلاء طالب” تتحدى الحجر الصحي بوجوه من رصاص

شام تايمز – دانا الفلاح

شابة تسير على درب الأمل، تحدت الصعاب التي واجهتها في سعيها لتحقيق حلم الطفولة بأن تكون فنانة تشكيلية. “آلاء طالب” ابنة عائلة فنية تأثرت منذ الصغر بمحيطها، فخالها الفنان التشكيلي “حسام طالب” وشقيقتها “بتول طالب” الحاصلة على شهادة من وزير الثقافة بالمرتبة الثالثة على سورية باللوحات “الفسيفسائية”، ورغم عدم دراستها للفنون الجميلة حيث درست وتخرجت من قسم الجغرافيا في جامعة دمشق، إلا أنها مازالت مصممة على نحت فنها بذاكرة كل من يشاهده.

وعن تجربتها تتحدث طالب لـ “شام تايمز” ” لدي عشق منذ الصغر لهذه الهواية ففي صغري كنت أراقب خالي وهو يلوح بريشته ليرسم أجمل اللوحات، مما خلق بداخلي حالة العشق للرسم”، مشيرة إلى أن خطوتها الأولى كانت في عام 2020 بفترة الحجر الصحي، عندها قررت تطوير موهبتها معتمدة على نفسها من خلال متابعة فيديوهات تعليم الرسم في المنزل.

ونوهت “طالب” بأنها ترسم لوحاتها بالرصاص لأنه يشعرها بمتعة كبيرة ويعبر عنها، إضافة لاستخدامها ورق “أي فور” ، ولم تشارك “طالب” بمعارض لأن الفرصة لم تسنح لها إلى الآن بإثبات شغفها بالرسم مؤكدة أنها عند حصولها على هذه الفرصة لن تتوقف أبداً لتصل رسوماتها لجميع العالم.

وتمنت “طالب” أن تنمي موهبتها من خلال تعلم الجديد الذي يساعدها على اظهار شغفها بشكل مختلف عن غيرها، موجهة نصيحة لكل هاوي وموهوب بأن يصر على موهبته ويتحدى الصعاب ليطور ذاته.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً