بعد انتهاء عرضه .. جمال سنان يوجه الشكر لأبطال “دفعة بيروت”

شام تايمز – متابعة

وجه المنتج اللبناني جمال سنان صاحب شركة “إيغل فيلمز”، الشكر لكل الفنانين الذين شاركوا في مسلسل “دفعة بيروت”، وذلك بعد انتهاء عرض المسلسل على منصة “شاهد”، مباركاً للجميع نجاح المسلسل.

وكتب سنان عبر حسابه على “تويتر”: شكراً لكل نجوم العمل العرب من مختلف الجنسيات واللبنانيين على تحملكم كل المشقات من تأخير بسبب الإقفال وظروف كورونا إلى الانفجار وكل ما مرت به بيروت الغالية… دمتم بخير… ومبروك لكم ولنا النجاح الساحق على امتداد الوطن العربي”.
وكان مسلسل “دفعة بيروت”، قد تصدر قائمة للمسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة شاهد منذ انطلاق عرضه على “شاهد”.

تدور أحداث العمل في حقبة الستنيات من القرن الماضي، حيث يتم رصد حكايات طلاب وطالبات من دول الخليج والمغرب العربي، يسكنون معاً في بيوت للطلبة والطالبات، حاملين معهم أفكارهم ومعتقداتهم وعاداتهم وأحلامهم إلى العاصمة اللبنانية بيروت، وتحديداً في شارع الحمرا الذي كان يعج بالساسة والشعراء والأدباء والمثقفين والفنانين. يدرس هؤلاء الطلاب في الجامعة الأميركية في بيروت، وتدور بينهم الكثير من التطورات والمغامرات والمناكفات، وتتصاعد الخطوط الدرامية لتتلاقى مصائرهم ويومياتهم ما بين الحب والغيرة والسياسة والزواج والمنافسة والمؤامرة.

يشار إلى أن “دفعة بيروت” للكاتبة هبة مشاري حمادة، والمخرج علي العلي وإنتاج مشترك بين “إيغل فيلمز” و”جوي برودكشن”، وبطولة مجموعة من الفنانين من مختلف الدول العربية والخليجية منهم: محمود نصر، فاطمة الصفي، مهند الحمدي، نور الغندور، حمد أشكناني، ذو الفقار خضر، خالد الشاعر، نور الشيخ، علي كاكولي، كارلوس عازار، مجدي مشموشي، لولوة الملا، ليالي دهراب، روان مهدي، يارا قاسم، ناصر الدوسري، سارة أبي كنعان، أنس طيارة، وائل منصور، يوسف البلوشي، مروى الأطرش، وآخرين…

شاهد أيضاً

“عابد فهد” عن “بيروت 303”: تفجير وقتل وإشارات استفهام كبيرة

شام تايمز – متابعة شوّق الفنان “عابد فهد” جمهوره لمسلسله الجديد “بيروت 303″، من خلال …

اترك تعليقاً