ميادة الحناوي متضامنة مع هاني شاكر: “ماعاد في فن راقي ونضيف”

شام تايمز – دمشق

نفت الفنانة ميادة الحناوي تدهور حالتها الصحية، مؤكدة أن كل ما تردد عن وضعها الصحي غير صحيح، وبررت غيابها التام عن الأضواء بالتزامها بالعزل الصحي لمنع تفشي فيروس كورونا.

وأضافت الحناوي في رسالة صوتية لبرنامج “المساء مع قصواء”، المعروض على قناة ” TEN”: ” حالتي الصحية ممتازة بتعرفي الكورونا، هلأ ما في طيران ولا حفلات غير الحفلات الخاصة”.

ووجهت الحناوي رسالة تضامن للفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين المصريين على موقفه الصلب بمواجهة الأغاني الرديئة، وقالت: أحيي الأستاذ هاني، الذي أحبه كثيراً من كل قلبي، وأشد على يديه لأنه يمنع التدهور في الأغنية العربية.

وتابعت: قلتها من قبل 15 سنة في أيد خفية، نحن نمر بمرحلة مش حلوة، عندك الأصوات الكبيرة زي عبد الحليم حافظ مع حفظ الألقاب وأم كلثوم إذا بيطلعوا اليوم ما بيمشي حالهم.

وعن مهاجمة هاني للأغاني والفن الهابط، قالت “لما اتخذ القرار فيه ناس هاجمته على الفيس بوك ودي قلة أدب بيقولوله انت مالك ومالنا، لأن فيه شريحة من الجمهور اتعلموا على الفن الهابط حرام، بنشوف كل القنوات الفضائية بتعرض أغاني لمطربات ومطربين معاهم بنات ملابسهن عارية، هادا صار الفن ما عاد فيه فن راقي ونضيف غير قليل”

وأشارت الحناوي إلى أنها على مدار 35 سنة استطاعت وضع بصمة، ورغم اتجاهها للتغيير لكنها لم تتخل عن الأغاني الطربية.

شاهد أيضاً

درة تستعد لـ “جروب الماميز”

شام تايمز – متابعة تستعد الفنانة التونسية درة زروق لعمل جديد، تحت عنوان “جروب الماميز.. …

اترك تعليقاً