من اختار معتصم النهار بين نادين نجيم ودانييلا رحمة ؟

شام تايمز – متابعة

أعلن الفنان معتصم النهار أنه يستعد لإنهاء المراحل الأخيرة من تصوير مسلسل ” خرزة زرقا “،والذي سيبدأ عرضه نهاية الشهر الجاري.

و في حديث لبرنا مج”MBC Trending “،أوضح النهار أنه بعد الانتهاء من تصوير مسلسل ” خرزة زرقا”سيتحضر لتصوير مسلسل “صالون زيزي”، وهو مسلسل قصير يتكون 15 حلقة إخراج جو بو عيد.

وقال معتصم: ” سأتشارك بطولة العمل مع نادين نجيم ولغاية الآن النص قيد التعديل ولم نتسلمه وبالتالي لا يمكنني الحديث عن الشخصية أو تفاصيل المسلسل الذي سيعرض في شهر أغسطس أو سبتمبر من العام الحالي”.

وعن الثنائية التي يفضلها الجمهور وهل هي بينه وبين نادين نجيم أم بينه وبين دانييلا رحمة أوضح النهار: ” كل فنانة منهما لها حضورها وتميزها ولها نكهتها الخاصة والجمهور أمزجة مختلفة ” .

وعن مشاركته في الكثير من الأعمال خلال الفترة الماضية قال معتصم: ” اضطرينا أن نوقف تصوير مسلسل ” من الآخر” لثلاثة أشهر ولولا تفشي فايروس كورونا كان من المفروض أن يعرض العمل في رمضان الماضي،

وهو ما غيّر مخططاتي كلها حيث كنت ملتزم سابقاً بمسلسلي ” dna ” و”خرزة زرقا”، وهو ما اضطرني لبذل جهود مضاعفة للإيفاء بالالتزامات وإن شاء الله أسعى لنيل فترة راحة مع العائلة بعد الانتهاء من تصوير الأعمال التي التزمت بها”.

يشار إلى أن آخر أعمال معتصم النهار كان مسلسل”dna”، برفقة الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة والذي عرض على منصة “شاهد” ولاقى العمل تفاعلاً كبيرا من المتابعين .

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً