نادين الراسي تستعد للزواج وتعيش المساكنة مع خطيبها منذ عامين

شام تايمز – متابعة

أطلت الفنانة اللبنانية نادين الراسي ضيفةً على برنامج” المواجهة” مع الإعلامي اللبناني رودولف هلال، وفجرت الراسي خلال البرنامج سلسلة من التصريحات النارية.

حيث وصفت نادين الكثير من النجمات في لبنان ومصر وسوريا بالمنافقات، مشيرة إلى أن لا صداقات بين الممثلات، كما أنها تعتبر أن ثنائية تيم حسن ونادين نسيب نجيم هي الأقوى والأنجح، لافتة إلى أن سيرين عبد النور يجب ألا تزعل من كلامها،و نجيم وقفت إلى جانبها في أزمتها الأخيرة.

وأوضحت إلى انها ليست مع هجرة اللبنانيين ولكن حالياً ما من حل أمامهم، مضيفة ان ابنها مارك يستعد للهجرة، وليس لديها أي حسابات في البنك وانه لا مال لديها بل أنفقته.

وأكدت نادين أنّها تستعد للزواج من خطيبها بعد أشهر قليلة، وهو يصغرها بـ 8 سنوات، مشيرةً إلى أنّها تعيش مساكنة معه منذ عامين.

وعن حياتها العائلية كشفت أنّها ما زلت شبه ممنوعة من رؤية طفليها من جيسكار أبي نادر، لافتةً إلى أنّهما تغيّرا معها كثيراً في أخر سنتين وأصبحت معاملتهما معها ليست كما كانت في السابق.

يشار إلى أن نادين الراسي تشارك بطولة مسلسل “نسونجي بالحلال”، إلى جانب الفنان اللبناني زياد برجي و الفنانة هبة نور وغيرهم من الفنانين اللبنانيين والسوريين.

شاهد أيضاً

فرح يوسف في “شو القصة”.. قريباً

شام تايمز – متابعة   تحل الفنانة “فرح يوسف” الجمعة المقبلة، ضيفة على برنامج “شو …

اترك تعليقاً