حصرياً.. شام تايمز في كواليس اليوم الأول لتصوير مسلسل “دفا”

شام تايمز – آمنة ملحم

دارت عدسة المخرج سامي الجنادي معلنة بدء تصوير المسلسل الاجتماعي “دفا” الذي تنتجه المؤسسة العامة للإنتاج الإذاعي والتلفزيوني بإشراف ماهر عزام في دمشق ليكون على قائمة الأعمال الجديدة للموسم الرمضاني القادم.

وافتتح تصوير العمل مع كل من الفنانين باسل حيدر، وتامر العربيد، وعامر العلي.

ولفت المخرج الجنادي في حديث لشام تايمز إلى أن اليوم الأول من التصوير يكون دائما بمثابة اختبار للمكان والمعدات وكل الجاهزية وكذلك تحديد مسارات الشخصيات وتقريب الفهم بين الممثل ورؤية المخرج لكل شخصية.

وأعرب الجنادي عن تفاؤله بالعمل على الورق متمنيا أن يستطيع إنجاز قفزة به على صعيد الإخراج، منوها بأن التصوير بحاجة لقرابة الشهرين وأن أكثر من ثلث المشاهد ستكون في الحديقة التي تدور فيها الأحداث.

بدوره أكد مدير الانتاج ياسر علي أن المؤسسة وفرت كافة الأمور اللازمة لإنجاز العمل الذي يضم نجوما وفنانين شباب متمنيا النجاح لفريق العمل بتقديم مسلسل يليق بالدراما السورية.

العمل اجتماعي معاصر، ينطلق من حكاية مجموعة شباب يعملون في كافيتيريا ضمن حديقة عامة، ويحمل دعوة للبدء بالعمل انطلاقاً من الذات دون انتظار مساعدة الآخرين، استناداً من طرح تجربة أولئك الشباب الذين سنخلص معهم بأن العمل ممكن وسهل عندما تتوفر الإرادة والإصرار.
ويضم العمل على قائمة أبطاله كل من: محمد حداقي، نادين خوري، أيمن عبد السلام، باسل حيدر، حسين عباس، محمود خليلي، عامر علي، يحيى بيازي، حازم زيدان، لينا حوارنة، روعة السعدي، ريم عبد العزيز، صفاء رقماني، نور الوزير، محمد حسن، فراس حلبي ، سهير صالح، علا سعيد… وآخرين.

شاهد أيضاً

قريباً.. انطلاق “أسبوع الفيلم السوري” في العراق

شام تايمز – متابعة تقيم دائرة السينما والمسرح في وزارة الثقافة والسياحة والآثار العراقية، بالتعاون …

اترك تعليقاً