صفاء سلطان تكشف لـ رابعة الزيات عن تعرضها للعنف الزوجي

شام تايمز – متابعة

صرحت الفنانة صفاء سلطان خلال لقائها مع الإعلامية رابعة الزيات ببرنامج “شو القصة “، والذي يعرض على شاشة تلفزيون “لنا”، بأنها ضد منظمات حقوق المرأة المطالبة بتحريم زواج القاصرات، مشيرةً بأنه لا توجد مشكلة في زواج الفتيات تحت سن 18 اذا كان لديهن الرغبة بذلك.
وتحدثت سلطان عن تجربتها المبكرة في الزواج، حيث أنجبت من زوجها الأول وسيم نور الدين الجزائري ابنتها ” إميلي”، قبل انهاء الزواج الذي استمر في اميركا لخمس سنوات فقط ، وأشارت صفاء انها تعرضت للعنف وشكرت زوجها لأنه خلق منها شخصية ثانية.
أما عن زواجها من طارق مرعشلي، نفت سلطان هذه الإشاعة معلنةً أن ان زواجها الثاني كان سرياً ولم يستمر لعدم قدرتها تحمّل فكرة الزواج السري ، وقالت ” انا اليوم عزباء حتى اشعار آخر”.

كما أوضحت سلطان عن سبب خلع ابنتها” اميلي” الحجاب، وقالت: بأن اميلي اختارت وضع الحجاب في سن الثانية عشر من عمرها، حينها اعتقدت أن ابنتها وضعت الحجاب عن قناعة شخصية، لتتفاجأ بعدها أنها تعرضت للترهيب من إحدى معلمات المدرسة وأكدت سلطان بأنها تحب الحجاب كثيراً لكنها تعتبره قناعة شخصية، ولا يحق لأحد التدخل في  هذا الموضوع .

يشار إلى أن الفنانة صفاء سلطان تشارك مؤخراً في مسلسل ” خريف العشاق”، إلى جانب نخبة من فناني الدراما من أبرزهم الفنان: ايمن زيدان، محمد الأحمد، أحمد الأحمد، ولجين إسماعيل، حسين عباس وآخرون.

 

 

 

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً