بعد اتهامه بالإساءة للبنانيين.. أيمن رضا يوضح!

شام تايمز – متابعة
أعادت مواقع التواصل الاجتماعي تداول مقطع صوتي للفنان أيمن رضا نشره حساب “Getpodeo” في “إنستغرام” الأربعاء الماضي، جاء عنوانه العريض “أيمن رضا يتّهم اللبنانيين بالسرقة والتعامل بفوقية”، الأمر الذي أشعل غضب اللبنانيين وأدخل الجمهورين اللبناني والسوري في حرب افتراضية لا معنى لها، خصوصاً أنّ المقابلة عمرها عام، وصدرت في الثالث من شباط من العام 2020 الفائت.

وخلال اتصال هاتفي لـ رضا مع “النهار العربي” قال: “لم أقصد اللبنانيين في حديثي عن سوء المعاملة والفوقية، بل أفراداً محددين. تحدثت عن تجربة شخصية حصلت في لبنان لي ولزوجتي وأولادي، وكنت أتكلم نتيجة معاناة مررنا بها كحالة فردية من قبل أفراد”.

وتابع: “طبعاً لا أقصد الشعب اللبناني، ولا أدري لما عمّموها على جميع اللبنانيين”، متسائلاً: “لا أعلم لما أعادوا نشر التصريحات الآن، علماً أنّها قديمة ومضت في حال سبيلها”.

واعتبر رضا أنّ “هناك من يستغل اللقاء القديم حيث تحدثت عن حادثة فردية ليركب موجة الترند والتشويش”، مضيفاً: “بس ما رح يطلعلن”.

يشار إلى أن الفنان أيمن رضا يشارك في مسلسل” الكندوش” إلى جانب نخبة من فناني الدراما ابرزهم: الفنان أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، كندة حنا وآخرون تأليف حسام تحسين بيك، إخراج سمير حسين.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً