منتج فيلم “الزيارة” ماهر العطار لـ شام تايمز: “عمرو حاتم علي” مشروعي الفني

شام تايمز- دانا نور

يعرض الفيلم الروائي “الزيارة” للكاتب والمخرج الشاب عمرو علي على قناة “لنا” يوم السبت 13 شباط، كأول عرض تلفزيوني له.

وفي هذا الإطار لفت مدير شركة العطار المنتجة للفيلم “ماهر العطار” إلى أن تجربته مع الكاتب والمخرج الشاب “عمرو علي” جميلة ومتقنة بدقة، فهو شاب موهوب خريج مصر، ولديه ثلاث تجارب إخراجية سابقة منها فيلم “اليقظة”، كما عمل “علي” مع والده مساعد مخرج، وكذلك مخرج كاميرا ثانية في مسلسل “حرملك”، مؤكداً بأن التعاون بين الشركة وعمرو سيستمر بأعمال قادمة وهناك عدة مشاريع على الطريق، معلقاً “عمرو علي مشروعي الفني”.

ونوه “العطار” بوجود عدة مباحثات لعرض الفيلم عل أكثر من محطة عربية سورية، لبنانية، وخليجية، قائلاً: إن الأمر المادي لا يهمنا بقدر ما يهمنا الاحترام للفيلم، وهذا ما توفر مع قناة “لنا” التي خصصت العرض في وقت الذروة مع حملة دعائية جيدة له قبل العرض.

ودعا “العطار” الجمهور والنقاد لمتابعة الفيلم، مشيراً إلى أنه يتقبل النقد البناء لأنه يساهم بالتقويم للأعمال اللاحقة، ولكن بعيداً عن النقد المحبط والشخصي.
العمل من إنتاج شركة العطار للإنتاج والتوزيع الفني، ويعد هذا العرض التلفزيوني الأول للفيلم بعد عدة مشاركات في المهرجانات السينمائية.

وفيلم “الزيارة” حدوتة إنسانية يروي حكاية زوجين هجرهما ابنهما الوحيد ليطغى الروتين على أيامهما، إلا أن حدثاً مفاجئاً يباغتهما بزيارة غير معهودة تقلب حياتهما بيوم واحد، تتخلّله تفاصيل كثيرة، وهو من بطولة علي كريم، وفاء موصللي، خالد شباط، ريم نصر الدين ومازن عباس.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً