محمد حسن خبير تكنولوجيا وحاسوب في “دفا”

شام تايمز – علياء خلف
يصور الفنان محمد حسن دوره في مسلسل “دفا” تأليف بسام مخلوف وإخراج سامي جنادي وانتاج المؤسسة العامة للانتاج الإذاعي والتلفزيوني بإشراف ماهر عزام، حيث يجسد شخصية شاب يدعى زين يهتم بالتكنولوجيا والحاسوب كما أنه مطلع على معلومات “الهكر” ويسعى دائماً ليكون الأفضل.

ولفت حسن في حديث لـ شام تايمز إلى أن “زين” يعمل مع شخص يدعى “سعد” الذي يجسد شخصيته الفنان باسل حيدر وهو شخص حديث النعمه فأحياناً نرى زين يحب “معلمه” سعد جداً ومرات يفديه بدمه لنتفاجأ بأنه تغذى على معلومات سعد ومعارفه محاولاً أن يكون أفضل منه لنرى في الحلقة الأخيره هل سيستطيع زين التغلب على “معلمه” سعد الثعلب ويكون ثعلباً أم يبقى المعلم معلم والتلميذ تلميذ.

وعن تعاونه مع المخرج سامي جنادي أوضح حسن بأنه ليس التعاون الأول مع جنادي فجمعته به سابقاً تجربة في مسلسل “دامسكو” حيث أدى شخصية “زقزوق”   مؤكداً بأن جنادي صديقه وشهادته فيه مجروحه فيه، وأنه يعمل معه في هذا العمل كمساعد مخرج أيضاً.

وكان حسن شارك مؤخراً في “فيلم لآخر العمر” للمخرج باسل الخطيب كما انتهى محمد من تصوير دوره في “باب الحارة 11” بشخصية حمدو ، ويصور مع المخرج سمير حسين مسلسل “الكندوش” الذي يظهر فيه بدور المساعد “عزت”.

من جهة أخرى يحضر حسن لعشارية الضفدع مع المخرج يزن أبو حمدة بدور “أمير”، وكذلك لمشروع يوتيوب يحمل عنوان “الدينامو” وقد تم تصوير حلقتين منه في منزل حسن بمساعدة المخرج عبد الغني بقاعي وتمثيل مجموعة من الشباب وتتم حالياً عمليات المونتاج والمكساج.

وتمنى حسن أن تكون هذه الخطوة خير عليه وعلى أصدقائه المشاركين وهو إنتاج خاص له َمع مجموعه من الأصدقاء مؤكداً بأنه سيكون مختلف عما يتم تقديمه على يوتيوب والتي تعتمد على الجوانب الإباحيه والكركترات المستهلكة.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً