سلافة معمار ونادين نجيم وجهاً لوجه وبصراحة

شام تايمز – متابعة
تستعد كلّ من الفنانتين نادين نجيم وسلافة معمار للقاء معاً لأول مرة في برنامج “بصراحة مع” عبر شاشة الـ MBC في مفاجأة غير متوقعة.

وتلتقي الفنانتين في البرنامج وجهاً لوجه وتطرحان الأسئلة على بعضهما، حيث من المفترض أن تكون جلسة صراحة ومحبة بين معمار ونجيم.

الحلقة تم تصويرها مساء السبت في استديوهات الـ MBC1 في لبنان، وقد بدا الانسجام بين سلافة ونادين واضحاً جداً خلال الحلقة التي ستشكف مفاجأت جديدة عن الممثلتين.
ومن المعروف أنّ علاقة صداقة تربط بين نادين وسلافة منذ فترة، حيث تتبدلان التهاني والاتصالات من وقتٍ لآخر.

ويأتي لقاء نجيم بمعمار بعدما شغلا المواقع الفنية وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي برأيهما في الدراما المشتركة، حيث مانعت معمار الدخول في هذا السوق لاعتبارها البطولة ذكورية ومحصورة بما وصفتهم في إحدى المقابلات بـ “جميلات” لبنان، وهذا ما دفع الفنانتين للرد عبر أكثر من منبر إعلامي ومحاولة تجاوز الخلاف في وجهات النظر.

يشار إلى أن معمار تلعب دور البطولة في “حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي، والتي سبق وتعاونت معها نجيم في مسلسل “سمرا”، فيما تنتظر الأخيرة عرض مسلسل “2020” المؤجل من موسم رمضان الفائت خاصةً أن نجيم تلعب شخصية جديدة في مسيرتها الفنية ومن بيئة شعبية تتقاطع مع نماذج الشخصيات التي قدّمتها معمار من قبل، لا سيّما دور بثينة في مسلسل “زمن العار”.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً