محمد فؤاد يرد على حذف أغنيتة الجديدة “احكيلك” من يوتيوب

شام تايمز- متابعة
حذفت أغنيته الفنان محمد فؤاد الجديدة “احكيلك”، والتي طرحها منذ أيام قليلة عبر قناته الرسمية على يوتيوب، علماً أنها حققت عدد قياسي بالمشاهدات، منذ الساعات الأولى من طرحها.

وأرجعت إدارة موقع اليوتيوب أن هذه الخطوة جاءت بسبب انتهاك حقوق الطبع والنشر، كما تبيّن أنّ شركة “قنوات” للإنتاج الفني لديها عقد احتكار لفؤاد، يمنعه من إنتاج أي أعمال فنية من دون الرجوع إليها، الأمر الذي نفاه محمد فؤاد منذ فترة، مؤكداً أنّه لا يوجد أي اتفاقات أو عقود مبرمة مع الشركة السالف ذكرها.

وأعلن فؤاد في منشور رسمي عبر حسابه الخاص على فيس بوك، أنّه سيتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد شركة “قنوات” لتسبّبها في حذف أغنيته “أحكيلك”، من دون وجه حق، والسطو على قناته الخاصة في موقعيوتيوب، من دون أي سند قانوني أو تفويض منه بذلك.

بدوره ردّ الممثل القانوني لشركة “قنوات” على فؤاد، من خلال تصريحات صحافية، مبيناً أنّ الشركة لم تتخذ هذه الخطوة من دون أن تكون معها مستندات تثبت أحقيتها في ذلك، وأن فؤاد يخل بتعاقده مع الشركة ويتهرب منه.

يذكر أن الفنان محمد فؤاد قد فاجأ جمهوره نهاية العام الماضي، بطرح أغنية جديدة على طريقة المهرجانات الشعبية، ما عرّضه لكثير من الانتقادات من جمهوره الذي طالبه بالعدول عن تقديم مثل هذه النوعية من الأغنيات، والمحافظة على اللون الذي اعتاد الجمهور أنّ يسمعه بصوته.

شاهد أيضاً

“بأمرو” لـ “مجد موصللي” تقترب من حاجز النصف مليون مشاهدة

شام تايمز – متابعة حققت أغنية “بأمرو” للفنانة اللبناني “مجد موصللي” نجاحاً كبيراً بعد أيام …

اترك تعليقاً