الأمير الأحمر على حدود أوروبا.. هل يوقفه التطبيع الإماراتي الإسرائيلي؟

شام تايمز- آمنة ملحم

بعد انتشار أخبار مفادها تراجع شركة الصباح عن تصوير مسلسل ” الأمير الأحمر” الذي يكتب نصه السيناريست حسن سامي يوسف ومن المفترض أن الفنان تيم حسن سيلعب بطولته، نفى الكاتب يوسف إلغاء التصوير.

وأوضح يوسف عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك أنه عقب انتشار تلك الأخبار التي عزت إلغاء التصوير لأسباب سياسية تتجلى بالتطبيع الإماراتي الإسرائيلي، تلقى اتصالاً من مدير شركة الصباح، الذي أكد بدوره أن الخبر عارٍ عن الصحة جملةً وتفصيلاً، فلم يتم إلغاء العمل لأية أسباب، سياسية أو غير سياسية.

وتابع يوسف ” الذي حصل هو تأجيل التصوير إلى السنة القادمة، والسبب الوحيد في ذلك هو صعوبة التصوير في أوروبا خلال جائحة كورونا، حتى إننا لا نستطيع الحصول على تأشيرات الدخول، وبالتالي نفقد حرية الحركة”.

وكان يوسف نوه سابقاً بأن رقعة العمل الجغرافيّة كبيرة جداً ” بيروت السبعينات، النمسا، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، إسبانيا، هولندا، النرويج، إنكلترا”.

“الأمير الاحمر” التعاون الأول للكاتب يوسف مع شركة الصباح، وسيعرض عبر تطبيق ” شاهد” ، يروي سيرة القيادي في “منظمة التحرير الفلسطينية” المناضل علي حسن سلامة (1941-1979)، الملقّب بـ “الأمير الأحمر” الذي اغتاله الموساد أمام منزله في بيروت.

شاهد أيضاً

محمد رمضان يتبرع لصالح الهلال الأحمر الفلسطيني

شام تايمز – متابعة أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن تبرعه بكامل أرباحه من أغنية …

اترك تعليقاً