بعد شارع شيكاغو.. “قبلة ” دانتيل تشعل السوشال ميديا

شام تايمز – دمشق

يبدو ان مسلسل” شارع شيكاغو” لن يكون الوحيد الذي سيتعرض للنقد على المشاهد الجريئة التي أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي اعتبرها البعض جديدة على الدراما السورية التلفزيونية عموماً.

فمنذ أن انطلق عرض مسلسل “دانتيل” والذي يلعب فيه الفنان “محمود نصر” دور البطولة بجانب الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” والجمهور معجب به بشدة.

ولكن هناك ما أثار غضب المتابعين بعد عرض مشهد يعتبر جـريء بين بطلي العمل في الحلقة الثامنة عشر ما جعلهم عرضة للانتقـادات.

المشهد الذي أثار الجدل ظهر “يوسف” فيه والذي يلعب دوره الفنان محمود نصر وهو يمسك بيد ميرنا التي قامت بتأديته الفنانة سيرين عبد النور ويدفعها بشدة اتجاهه لكي يأخذ قبلة “حمـيمية”.

الجمهور عبر عن إعجابه الشديد بقصة العمل والفنانين لكنهم رفضوا إدخال مثل هذه المشاهد على الأعمال التلفزيونية خاصة وأن عدد كبير من الشبان في سن المراهقة يتابعون هذا العمل.

يذكر أن مسلسل “دانتيل” تصدر محركات البحث في لبنان والسعودية وعدد من الدول العربية حائزاً على إعجاب المتابعين بعد عرضه على منصة شاهد هو من إخراج المثنى صبح وإنتاج جمال سنان وشارك في البطولة عدد من فنانين سوريا ولبنان من بينهم سلوم حداد وزينة مكي وسارة أبو كنعان وغيرهم

شاهد أيضاً

نوال الزغبي: نجاح “أرقص” لمسة وفاء لروح ملحن الأغنية

  شام تايمز- متابعة أكدت الفنانة نوال الزغبى أن كثيرًا من المصريين يعتقدون أنها مصرية، …

اترك تعليقاً