بعد وقف تصوير “الملك”.. محمد رمضان يدخل خط الأزمة مع عمرو يوسف

شام تايمز – متابعة

دخل الفنان المصري محمد رمضان على خط أزمة الفنان عمرو يوسف الذي تم إيقاف مسلسله الرمضاني “الملك”قبل أيام من الشهر الفضيل، وذلك بعدما نشر رمضان فيديو عبر حسابه الخاص على “انستغرام”، لوزير الآثار السابق زاهي حواس، يقول فيه إن محمد رمضان أصلح لناحية الشكل في أن يجسد دور أحمس.

محمد أرفق الفيديو بمقطع من أغنيته:” أنا الملك.. نادي الملوك مين فيكو مشترك اثبت مكانك مسمعش صوتك دماغكو شغاله بزمبلك”، ثم كتب الى جانب الفيديو:”شهادة أعتز بها من عالم الأثار المصري ووزير الدولة لشؤون الأثار السابق زاهي حواس وأعد حضرتك بإذن الله سيكون فيلم سينمائي عالمي يليق بتاريخنا العظيم محمد_رمضان أحمس٢٠٢٣.

يذكر أن شركة “المتحدة” المنتجة لمسلسل “الملك” أعلنت عن وقف التصوير وتشكيل لجنة عاجلة من مجموعة من المتخصصين في التاريخ والآثار وعلوم الاجتماع وذلك لمشاهدة المسلسل ومراجعة السيناريو كاملًا وإبداء الرأي بموضوعية ومهنية حتى لو ترتب على ذلك عدم عرضه فى رمضان القادم.

ويقدم عمرو يوسف في مسلسل “الملك” شخصية أحمس طارد الهكسوس، والمسلسل مأخوذ عن رواية “كفاح طيبة” للأديب نجيب محفوظ وسيناريو وحوار محمد وخالد وشيرين دياب ومن إخراج حسين المنباوي.

ويتناول العمل قصة أحمس وتحريره لجنوب وشمال مصر وطرد الهكسوس من طيبة، وهو أول عمل فرعوني حقيقي للجيل الحديث يتناول حياة الفراعنة بشكل واقعي.

شاهد أيضاً

ماريتا حلاني: شخصية سعاد في “2020” لا تشبهني أبداً

شام تايمز – متابعة أوضحت الفنانة اللبنانية ماريتا الحلاني أنها استمتعت كثيراً بالتجربة، التي قدمتها …

اترك تعليقاً