باسم ياخور.. “هلال” رمضان

شام تايمز – علياء خلف

استطاع الفنان باسم ياخور في هذا الموسم الرمضاني جذب الأنظار إليه بشخصية “هلال الحجار” في مسلسل “على صفيح ساخن” حيث تصدرت الشخصية التريند في العديد من الدول العربية وحظيت بإشادات واسعة من جمهور السوشال ميديا منذ بدء عرض العمل.

ولايزال مشهد صفع هلال لأخته هند”أمل بوشوشة” في المطار المشهد الوحيد من عمل سوري تصدر التريند في “توتير”،وعاد للتدوال بين رواد السوشال ميديا لأكثر من مرة.

كما تداول الجمهور مشاهد “هلال” الذي ظهر فيه ياخور يتجول في العديد من أحياء دمشق، والتي استعرضت تفاصيل حياة يعيشها السوريين يومياَ، و لاقت تلك المشاهد الكثير من التعليقات التي رأت أن ياخور بجولته تلك طرح معاناة ولامس واقع أناس أنهكهم التعب، بملامح ارتسمت على وجه باسم عاكسة ذلك الحال.

ويحظى مسلسل” على صفيح ساخن” عموماً بإشادات واسعة من رواد السوشال ميديا ومن أهل الفن والإعلام ، ويرى البعض أنه من أهم الأعمال الدرامية السورية التي تعرض هذا الموسم.

العمل من تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وبطولة نخبة من فناني الدراما أبرزهم الفنان سلوم حداد، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، أمل بوشوشة، ميلاد يوسف، عبد الفتاح مزين، عبد الرحمن قويدر، علياء سعيد وآخرين وهو من إخراج سيف الدين سبيعي.

شاهد أيضاً

أكثر من 167 مليون دولار إيرادات The Croods

شام تايمز – متابعة حقق الجزء الثاني لفيلم الرسوم المتحركة The Croods، إيرادات وصلت إلى …

اترك تعليقاً