السدير مسعود: قدمت نفسي بطريقة صحيحة في”قيد مجهول” ودرست الجامعة إرضاءً لوالدي

شام تايمز – متابعة

أطل المخرج الشاب السدير مسعود ضمن برنامج “خبار وسرار” الذي يعرض على قناة لنا.

وتحدث السدير خلال اللقاء عن تجربته الإخراجية بمسلسل “قيد مجهول” وعن سبب توجهه لمجال الإعلانات وكيف بدأ حياته الدراسية إرضاء لوالده الفنان القدير “غسان مسعود”.

حيث قال السدير ” في كل تجربة تتعلم شيئاً جديداً، فبعد “قيد مجهول”،أدركت أموراً كثيرة كنت أجهلها خلال صناعة العمل وهذا جزء من التجربة، فالصعوبة تكمن في تحويل النص المكتوب إلى حياة والقدرة على جذب المشاهد حتى الحلقة الأخيرة، مضيفاً أعتقد أننا حققنا ذلك في”قيد مجهول”.

وتابع السدير: بأنه بالنسبة لكوني ابن غسان مسعود، فالأمر يحتّم عليّ في البداية قرارات معينة وأحكام مسبقة من الناس، لكن اعتقد أنني من خلال “قيد مجهول” استطعت أن أقدم نفسي بطريقة صحيحة.

وأضاف :شغفي للتمثيل والإخراج بدأ في عمر صغير وكانت البداية بكاميرا اشتراها لي والدي، مشيراَ إلى أنه درس الجامعة فقط لإرضاء والده وخلال السنة الثالثة اكتشف بأنه ليس في المكان الصحيح “.

ونوه مسعود بأنه درس الإخراج في بيروت لكي لا تكون علاقته بالفن مبينة على فكرة” الواسطة”،كما أن ما ساعده أثناء دراسته للإخراج هو أنه درس في مدرسة “هجينة” لا تنتمي لمدرسة معينة.

وأوضح المخرج الشاب أن قلة ثقة المنتجين بجيل الشباب هو ما جعله يذهب لمجال الإعلان ليثبت قدرته على فعل ذلك.

يشار إلى أن السدير مسعود أخرج مؤخراُ مسلسل”قيد مجهول”، ولاقى تفاعلاً واسعاً في العديد من الدول العربية متصدراً التريند على جميع مواقع التواصل

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً