محمّد قنوع: أحببت زوجتي من النظرة الأولى.. ومهنة التّمثيل بحاجة الكثير من الأخلاق

شام تايمز – متابعة

حلّ الفنان محمد قنوع ضيفاً على برنامج “صفي قلبك مع صفاء” عبر تطبيق “ويّاك” الذي تقدمّه الفنانة صفاء سلطان.

وخلال اللقاء كشف قنوع سبب قلة ظهوره الإعلامي عبر مواقع التواصل الاجتماعي كغيره من نجوم الدراما والفنّ الّذين يستغلون تلك المنصات في الترويج لأعمالهم وعروضهم لتحقيق الانتشار والشهرة الواسعة، وقال إن معظم ما يتم نشره في السوشيال ميديا هو أمور خاصة وعامّة وهو شخصيّاً لا يحبذّ استعراض تلك الأشياء أمام الجمهور.

وأردف قنوع أنّه عندما يكشف الفّنان لجمهوره كلّ شيء عَن تحضيراته وجديده لحظة بلحظة يختفي عنصر المفاجأة بالنسبة لهم، وهو العنصر الأهم في سياق الأعمال الدرامية.

وعَن مهنة التّمثيل أكدّ قنوع أنّ هذه المّهنة بِحاجة للكثير من الأخلاق، مضيفاً أن هذا ما تعلّمه وتأثّر به من الفنان القدير ياسر العظمة، كونه يتمتّع بوجهة نظرٍ لا تُشبه غيرها لدى أيّ من الموجودين في الوسط الفنّي.

ونوّه قنوع بأنّ أعمالَ العظمةِ خالية من أي ألفاظٍ أو مشاهدٍ تسيء وتخدِشُ الحّياء، لافتاً أّنه إلى الآن متأثّر بما تعلّمه منهُ، وهذا ما يجعله يرفض المشاهد الجريئة في الأعمال الدراميّة التي عرضت عليه.

وفِي السيّاقِ ذاته، أكدّ قنوع على أنّه راضٍ عن نِفسه في مهنة التّمثيل وأردف القول أن بجعبته الكثير ليقدمه في مسيرته الفنية، وأنه يؤيد ويدعم ولديه “مروان” و”عدنان” إذا أرادوا دخول الوسط الفني.

ومن وجهةِ نظره على الصّعيد الشّخصي، بيّن قنوع أن العلاقات الزوجية لا تكون ناجحة عندما يكون الطرفان من نفس الوسط المهني، وتحديداً الوسط الفني ،مضيفاً إلى أنّ الممثّلين محرومين من الوقت لأنّ وقتهم ملك شركات الإنتاج.

وعَن أكثَر القَراراتِ جرأةً في حياتِه، قالَ قنوعِ إنّ قرارَ الزّواج كانَ أكثرها جرأة، مشيراً إلى أنَه أحب زوجته من النظرة الأولى، وطلب يدها للزواج من عائلتها قبل أن يعلمها بمشاعره بشكلٍ شخصيّ، كونَها لم تعطهِ المجالَ والفرصة لذلِك.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً