مطالباتٌ بإيقاف برنامج “أنجلينا 19” في تونس

شام تايمز – متابعة

بعد إثارته البلبلة في تونس لاستهزائه باللقاح المضاد لفايروس كورونا، طالبت كل من “عمادة الأطباء” و”منظمة الصحة العالمية، بالتوقف الفوري لبرنامج الكاميرا الخفية التونسي “أنجلينا 19”.

وتتمحور فكرة البرنامج الذي يعرض على قناة “نسمة” حول دور شبيهة النجمة الهوليودية “أنجلينا جولي”، التي تؤدي دور سفيرة النوايا الحسنة الموفدة من قبل “الأمم المتحدة”، وتحمل معها الى تونس جرعات من اللقاح الحاصل على موافقة “منظمة الصحة العالمية”.

ورغم انتشار الوباء هناك، يتظاهر أحد الممثلين في حلقات البرنامج بإصابته بمضاعفات شديدة بعد أخذ اللقاح تصل الى الموت، سعياً لإخافة الضيف وقياس ردة فعله، لكشف في ما بعد أن ما يحصل يندرج ضمن لعبة الكاميرا الخفية.

واستنكرت عمادة الأطباء في تونس ما يحصل، لافتةً إلى أن له ” تأثيراً سلبياً على سير عملية التلقيح” ويثير ” البلبلة في أذهان المواطنين حيال التلقيح”.

وسبق بيان العمادة تدخل منظمة الصحة العالمية، التي بعثت عبر مكتبها في تونس الى كل من وزير الصحة ووزير الخارجية التونسية والهيئة المستقلة العليا للاتصال السمعي البصري والى منسق برامج الأمم المتحدة في تونس، برسالة طالبت فيها بوقف عرض البرنامج.

شاهد أيضاً

نوال الزغبي: نجاح “أرقص” لمسة وفاء لروح ملحن الأغنية

  شام تايمز- متابعة أكدت الفنانة نوال الزغبى أن كثيرًا من المصريين يعتقدون أنها مصرية، …

اترك تعليقاً