نهاية مأساوية ” بين السماء والأرض “

شام تايمز – متابعة

أ ثارت الحلقة الأخيرة، من مسلسل بين السما والأرض، حزناً شديداً في قلوب المشاهدين بعدما جاءت نهايتها مأساوية ومفاجئة لجمهور العمل، واصفين الحلقة بأنها أصعب نهاية درامية ومن أقسى مشاهد الموسم، حيث كانوا يتوقعون أنّها ستكون سعيدة.

حيث دارت أحداث الحلقة الأخيرة، داخل المصعد الكهربائي، الذي تعطل وبداخله عدد من الأشخاص، لكل منهم له حكاية وحياة خاصة به، كان من المتوقع أن يتم تحريرهم من العصابة وحل المشكلة، لكن تم الكشف أن المبنى به قنبلة سيتم تفجيرها.

ودخل ركابه في نوبة هلع وصراخ، ويصل الضابط هيثم إلى القنبلة لكنها تنفجر وتقتله وتبدأ في حرق لوحة تحكم المصعد ثم تصل النار إلى الأحبال التي تحمله، ليسقط وتنتهي حكاية الـ11 بطلاً العالقين بين السما والأرض.

وأُسدلت الستارة على الدقائق الأخيرة، على أنغام أغنية “فات الميعاد” لأم كلثوم، في مزج بين صوت كوكب الشرق والموسيقى الخاصة بمسلسل “بين السما والأرض”.

المسلسل قصة نجيب محفوظ، سيناريو وحوار إسلام حافظ، إخراج محمد العدل، ويشارك في بطولته هاني سلامة، درة، نجلاء بدر، سوسن بدر، أحمد بدير، محمود البزاوي، محمد لطفي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود الليثي، نورهان، ندى موسى وعمرو صالح.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً