مصطفى قمر ينسحب من برنامج “5 نجوم”

 

شام تايمز- متابعة

أكد الفنان مصطفى قمر، أن كل ماجاء في تصريحات منتج برنامج “٥ نجوم” طارق فهمي هي من خيالاته لا أساس لها من الصحة.
مبيناً من خلال بيان صحفي، أنه يثق بالقضاء المصري العادل الذي سيترك له الحكم وإعادهةحقوقه التي تعدت عليها الجهة الإنتاجية للبرنامج مخالفين لنص العقد المبرم بينهم منذ البداية.
وعلق قمر بالقول: “في البداية إكتفيت بتصوير فيديو على صفحات السوشيال ميديا الخاصة بي لتوضيح استيائي من الشكل الذي ظهر عليه برنامج 5 نجوم، بداية من الدعاية وحتى عرض الحلقات، فالمنتجين خذلوني كثيراً وخالفوا العقد المبرم بيننا والذي ينص على أن مصطفى قمر هو نجم البرنامج ومتصدر حملات الدعاية، وهذا بعدما قال لي المنتج لا يمكن أن يطرح البرنامج بدون إسمك وهو ما جعلني أقرر المشاركة بدون النظر للأجر المادي الضعيف الذي تقاضيته غير كامل”.

وتابع: “أما بخصوص مطالبتي بأجر الحلقة الأخيرة التي لم أقم بتصويره، فأنا طالبت بباقي المبلغ الذي ينص عليه العقد الذي لم يحترمه المنتج، وعدم تصوير الحلقة المتبقية لي يعود إلى المنتج الذي لم يرسل لي “أوردر” التصوير حتى الأن، فهو من قرر عدم تصوير الحلقة وليس أنا”.
يذكر أن برنامج “5نجوم”، هو برنامج مقالب يقوم على اتفاق خمسة من المشاهير باستدراج أحد أصدقائهم الفنانين في كل حلقة الى موقع يحدد مسبقاً لتوريطه في مقلب كوميدي.

شاهد أيضاً

“وفاء موصللي” تستعين بابنتها “نايا” لوصف بحيرات دبي

شام تايمز – متابعة شاركت الفنانة “وفاء موصللي” متابعيها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” صوراً …

اترك تعليقاً