قصي خولي يشكك بـ نادين نجيم والجمهور يعلق : غلطة الشاطر بألف

شام تايمز – متابعة

شهدت الحلقة الـ “21” من مسلسل “2020” توتر عاشه الجمهور، بعدما لحقت “رسمية” كارمن لبس سيارة الأجرة التي استقلتها نادين نجيم “حياة” للذهاب الى منزل والده”العميد” والاحتفال بعيد ميلاد ابنتها “ميرا”.

وبعد أن قدم “صافي” قصي خولي خاتم الخطوبة لـ حياة رفضته بحجة أن الوقت غير مناسب الآن، طالبة منه الانتظار لحين مرور 40 يوماً على وفاة “أم ديب” والدته.

وبعد أن أغرم صافي بها اكتشف أنها كذبت عليه واستغلّته، وقال لـ رسمية أنهم مراقبون، وأشارت رسمية له بأنها حياة بعد ازدياد الشكوك حولها.

الشكوك حيال حياة لم تكن قليلة، فبعد مرور 21 حلقة يمكن رصد 6 أدلّة ضدها ساعدت بالتأكد من أنها ليست حياة “لاسيما أن حياة ميتة بعدما طلبت رسمية من بلبل التأكد من هويتها في دائرة النفوس.

من هذه الأدلة التي زادت الشكوك حولها “أجهزة التنصت، الهوية المزورة، أدلّة فتح الخزنة، وشم ابنتها ميرا، منزل العميد، الهاتف الباهظ الثمن.

جمهور المتابعين أبدى حماسه للحلقات المقبلة من 2020 لاسيما بعد أن زادت حياة الشكوك حولها، وعلقوا لـ حياة: “غلطة الشاطر بألف”.

يشار إلى أن مسلسل “2020”، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، وبطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، كارمن لبّس، فادي ابراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني، وبمشاركة رندى كعدي وفؤاد شرف الدين وآخرين وهو من إخراج فليب أسمر.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً