سيف سبيعي : سلافة معمار فنانة من الطراز الأول وهذا سبب خلافي مع بسام كوسا

شام تايمز – متابعة

تحدث المخرج سيف الدين سبيعي عن النجاح الذي يحققه مسلسله “على صفيح ساخن” الذي يعرض في دراما رمضان 2021، كما كشف عن العديد من الأمور الشخصية بشأن حياته مع طليقته وبعض الخلافات التي تصدرت العناوين خلال الفترة الماضية.

وقال سبيعي في مقابلة عبر برنامج “ناس أونلاين”، الذي يتم عرضه عبر منصة “يوتيوب” إن السر وراء نجاح مسلسل “على صفيح ساخن”، جاء بسبب تضافر الجهود والعمل منذ البداية على أن يكون هذا العمل الفني مكتمل العناصر كي يلقى قبولاً لدى الناس ويتم متابعته.

وعن حياته الخاصة وطريقة التعامل بينه وبين زوجته السابقة الفنانة سلافة معمار، شدد على أنه يتواصل معها بشكل شبه يومي وكذلك مع ابنته دهب كونهما تسكنان إلى جواره.

ووصف سيف طليقته معمار بأنها فنانة من الطراز الممتاز معرباً عن سعادته بنجاحها من خلال مسلسل “حارة القبة”.

كما حسم سيف سبيعي ما أثير بشأن وجود خلاف بينه وبين الفنان بسام كوسا نافياً وجود خلاف بينهما مشيراً إلى أن علاقتهما جيدة لكنهما لا يتواصلان بشكل دوري.

وحول السبب الذي يجعل بسام كوسا لا يقف أمام كاميرته أكد أنه ربما يكون كوسا لا يفضل الطريقة التي يعمل بها كمخرج وبالتالي يرفض العمل أمام كاميرته.

يشار إلى أن سيف سبيعي أخرج هذا الموسم مسلسل ” على صفيح ساخن” تأليف علي وجيه ويامن الحجلي وبطولة نخبة من أبرز فناني الدراما منهم: سلوم حداد، باسم ياخور، عبد المنعم عمايري، أمل بوشوشة وآخرين.

شاهد أيضاً

أكثر من 167 مليون دولار إيرادات The Croods

شام تايمز – متابعة حقق الجزء الثاني لفيلم الرسوم المتحركة The Croods، إيرادات وصلت إلى …

اترك تعليقاً