ترف التّقي: أحلم بأن أصبح نجمة منذ الصغر

شام تايمز – متابعة

لفتت الفنانة ترف التّقي إلى أن حلمها أن تصبح نجمة في المجال الفنّي منذ الصغر، وأنّ تحقق كل ما تحلم به، مشيرة إلى أنّها تشبّثت بحلم النّجومية ِمقتديةً بوالدتها الفنانة صباح الجزائري، لأنها كانت ترى تصرفاتها وطريقة عملها وإنجازاتها، معتبرة إيّاها قدوة ومثلًا أعلى بالنّسبة لها.

وأكدّت التّقي خلال لقائها ضمن برنامج “المختار” مع الإعلامي باسل محرز عبر إذاعة “المدينة إف إم” ، أنّ أيام الزمن الجميل الذي بدأت فيه والدتها مسيرتها الفنية كان أجمل من الآن، كونه غير مقرونٍ بصعوبات اليوم، حيث أنّ الجمهور والوسط الفنّي مرتبط في الوقت الراهنّ بالسوشيال ميديا، وارتبط الفنّ والنجومية بعدد المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشارت التّقي إلى أنّها واجهت العديد من الصّعوباتِ، حتّى تمكّنت من دخول الوسط الفني وقالت إن والدتها ساعدتها في صنع العلاقات، والتّعرف على الأشخاص المعنيين في الشأن الفني، لكنها لم تؤمن لها الفرصة، لتمثل أو تحصل على دور في عمل فني.

وحول رأي والدتها فيها كممثلة، أكدت التقي على أن والدتها تنصحها وتنتقدها بمهنية عالية، بعيداً عن المشاعر والأحاسيس كونها والدتها، كما أنها تعتقد أن ابنتها مناسبة لأن تكون ممثلة والوسط الفني هو مكانها.

وعلى الصعيد الفني شاركت التقي موسم رمضان 2021 في عملي “خريف العشاق” و “قيد مجهول.

شاهد أيضاً

سلطان الطرب جورج وسوف يتحدث مع البحر.. والجمهور يعلق!

شام تايمز -متابعة شارك سلطان الطرب  جورج وسوف جمهوره بفيديو أثناء قضائه الإجازة الصيفية، وهو …

اترك تعليقاً