خالد القيش يتقمص الشر في “حارة القبة” ويحظى بتفاعل الجمهور

شام تايمز – علياء خلف

يطل الفنان خالد القيش على الجمهور خلال الموسم الرمضاني الحالي بعملين وشخصيتين مختلفتين عن بعضهما البعض ولكل منهما تكنيكات مختلفة بالشكل والمضمون حيث يعود القيش إلى البيئة الشامية من خلال “حارة القبة” بشخصية “غازي بيك” التي تحمل بين جوانبها كم هائل من الشر يؤديها القيش بإيقاع واقعي متمكن، كما يشارك في الدراما المشتركة بـ مسلسل “للموت” بشخصية “باسل”.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي أشادوا بأداء القيش وتميزه في رسم خطوط الشر الكبرى بشخصيته “غازي بيك” في “حارة القبة” والتي تعتبر جديدة عليه إذا ما قورنت بمعظم أعماله التي قدمها سابقاً.

تألق القيش واستطاع جذب الأنظار إليه، بشخصية “غازي بيك” رجل حسن المظهر يعتني بنفسه وصاحب حضور مهيب لكنه يحمل في داخله أحاسيس مشبعة بالحقد والشر والكراهية ما جعله يستفز الجمهور في مكان ما. .

المتابعون تداولوا العديد من مشاهد حارة القبة التي يظهر بها القيش “غازي بيك”، وأثنوا على ابداعه بتقمص الدور كما أشادوا بأدائه حتى و إن كانت الشخصية” شريرة” حيث كتب أحدهم :”دور رائع” فيما كتب آخر” رائع هو فنان أصلاً رائع و شو ما مثل بيلبقله وبيتقنه”، وتابع آخر:” تمثيل حضرتك ابداع استاذ خالد ومبدع بـ تقديم شخصية غازي بيك مبدع”، فيما استفزت شخصية “غازي بيك” بعض الجمهور الذي أكدوا على أنه رغم كرههم للشخصية إلا أنه أحبوا ابداع القيش في رسمها فكتب متابع:” والله يابيك أني كرهتك،بهذا المسلسل مع أنه أنت ممثل خلوق وطيب”،فيما كتبت متابعة:” رغم الشر الواسع بعيون غازي مش قادرة أكرهك”،وعلق آخر”مستفز بس بحبك”، وعلقت آخرى:” ماحبيت دورك بهالمسلسل كتير طالع ظالم بس ناجح فيه”.

“حارة القبة” وحسب آراء رواد مواقع التواصل الاجتماعي لايزال متصدراً جميع أعمال البيئة الشامية التي قدمت في هذا الموسم الرمضاني ويحظى العمل بإشادات واسعة من الجمهور نظراَ لأداء الفنانين العالي والنص الجيد والرؤية الإخراجية الاحترافية تحت إدارة المخرجة رشا شربتجي وهو من تأليف أسامة كوكش وبطولة نخبة من فناني الدراما أبرزهم الفنان عباس النوري وسلافة معمار وخالد القيش وآخرين .

شاهد أيضاً

نانسي عجرم تبهر الجمهور بـ حفل “انفينتي”في القاهرة

شام تايمز -متابعة احيت الفنانة  اللبنانية نانسي عجرم حفلها مساء امس في مصر وذلك بمناسبة …

اترك تعليقاً