منة شلبي تشيد بأداء منى زكي وكريم عبد العزيز

شام تايمز – متابعة

أعربت الفنانة المصرية منة شلبي عن إعجابها الشديد بأداء الفنانة المصرية منى زكي في مسلسل “لعبة نيوتن”، وكذلك الفنان كريم عبد العزيز في مسلسل “الاختيار 2″، كونهما أكثر الأعمال الفنية التي أثرت فيها وتابعتها منذ انطلاق الماراثون الرمضاني الجاري.

وعبر حسابها على “إنستغرام” نشرت شلبي بعض الصور لـمنى زكي من مسلسلها، والتي توضح إجادتها وإتقانها لإظهار المشاعر المختلفة، وعلقت عليها قائلة: “بديعة وصادقة ومذهلة.. منى زكي أحسنت أحسنت أحسنت، ألف مليون مبروك يا حبيبتي”.

كما نشرت صوراً عدة للفنان كريم عبد العزيز، وعلقت عليها قائلة: “بكلمتين جعلتني أبكي وأتأثر وأصدق إنك زكريا بجد، يبقى مليون مبروك يا عظيم يا خطير يا حقيقي يا حبيب قلبي، فخورة بك جداً”.

يشار إلى أن مسلسل “لعبة نيوتن” بطولة منى زكي لقي ردود أفعال واسعة، بسبب قوة أداء منى واجتهادها في إيصال المشاعر المختلفة بصدق للمشاهد، ويشارك في بطولته الفنان محمد ممدوح، وأحمد فراج، وعائشة بن أحمد.

أما مسلسل “الاختيار 2″، فقد تصدر محركات البحث”غوغل” منذ بداية عرضه خلال السباق الرمضاني؛ وذلك بسبب أحداثه التاريخية المهمة في مصر، وهو بطولة كريم عبد العزيز وأحمد مكي ويجسد عبدالعزيز شخصية ضابط في القوات الخاصة المصرية “زكريا يونس”.

شاهد أيضاً

سلطان الطرب جورج وسوف يتحدث مع البحر.. والجمهور يعلق!

شام تايمز -متابعة شارك سلطان الطرب  جورج وسوف جمهوره بفيديو أثناء قضائه الإجازة الصيفية، وهو …

اترك تعليقاً