كارين رزق الله نادمة على “350” غرام مع عابد فهد

شام تايمز – متابعة

كشفت الفنانة اللبنانية كارين رزق الله عن ندمها على دورها الذي جسّدته في مسلسل “350 جرام”، الذي عُرض في دراما رمضان 2021، لافتة إلى أنها تعتبر هذه المشاركة كـ “شوكة في درب مسيرتها الفنية ولا تفتخر بها”.

وأكدت رزق الله، في تصريحات صحافية، أنها ظلمت نفسها عندما جسَّدت شخصية “ياسمين”، زوجة المحامي “الريس نوح” الذي جسَّده الفنان عابد فهد، مشددةً على أن هذا العمل لم يكن مكانها، لا في الحجم ولا في الدورر، ووصفت “ياسمين” بأنها متلقٍ سلبي فقط.

ونوهت رزق الله بأنَّ ظروف هذا العمل لا تشبه ظروف أي عمل آخر، وصُوّر في أبو ظبي، وهو مكتوب للنجم عابد فهد، لكنهم قرّروا أن يضيفوا إليه بطولة نسائية، وأنها وقّعت عقد هذا المسلسل بعدما قرأت أول 15 حلقة فقط، ولكنها صُدمت عندما استلمت النصف الثاني من الحلقات، كون دورها أصبح رتيباً من الحلقة الأولى وحتى الأخيرة، ووصفت الشخصية بالضائعة التي لا هوية لها.

وأشارت الفنانة اللبنانية إلى أنها حاولت تصحيح الأمر مع الشركة المنتجة للمسلسل، غير أنَّها لم ترَ أيَّ رد فعل، في الوقت الذي وجدت نفسها فيه مضطرة لاستكمال التصوير، كونها تحملت مسؤولية التعاقد الذي أبرمته، وسط محاولة منها لإنقاذ الشخصية بإضفاء لمساتٍ صغيرة ابتكرت تفاصيلها.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً