خمسة فنانين يغنون لمصر في ذكرى النصر والعاصي أبرزهم

شام تايمز – دمشق

يتنافس عدد من الفنانين ونجوم الغناء العربي لطرح أغنيات سينغل ويأتي ذلك تزامناً مع احتفالات جمهورية مصر العربية بالذكرى 47 لانتصارات أكتوبر المجيدة على العدو الإسرائيلي.

حيث انتهى الفنان المصري “مدحت صالح” من تسجيل أغنية جديدة وطنية بعنوان “الحب المسموح”، من كلمات الشاعر عبد الله حسن، وتوزيع أحمد عادل، ومن المقرر طرحها في احتفالات السادس من أكتوبر.

كما الحال بالنسبة للفنان اللبناني “عاصي الحلاني “الذي يشارك الأخوة المصريين بفرحة النصر حيث وضع اللمسات النهائية لأغنيته الوطنية والتي تحمل اسم “ايوه يا مصريين” من كلمات أحمد علاء الدين ، وألحان سامر أبو طالب ،وتوزيع زووم والتي من المقرر طرحها في السادس من أكتوبر.

ويستعد الفنان المصري “إيهاب توفيق” لتصوير أغنيته الوطنية بعنوان “100تحية “بمشاركة المطربتين المصريتين آية خالد ونورهان المرشدي مشتركتي برنامج ذا فويس، الأغنية من كلمات “محمد الجمال”  وألحان وتوزيع “فارس فهمي” وإخراج “فارس فهمي” .

و يشارك الفنان المصري “مجد القاسم” مشتركي ذا فويس كيدز الموسم الماضي “هايدي محمد، وأحمد فايد، وإياد قدورة” في أغنيته الوطنية الجديدة في حب مصر والتي تحمل اسم “حبوا بلدكم” على طريقة الفيديو كليب، وهي من كلمات الشاعر صلاح عطية، وألحان سيد راضي، وتوزيع kimz، وإخراج ميدو البارون.

وتتعاون المطربة المصرية  “غادة رجب “مع الملحن” شريف حمدان “لأول مرة في أغنية وطنية جديدة لم يتم اختيار اسمها حتى الآن، وهي من كلمات  الشاعر عبد الله حسن، وتوزيع أحمد عادل، ومن المقرر أن يتم طرحها في احتفالية 6 أكتوبر المقبل.

شاهد أيضاً

محمد منير يستعيد نشاطه الفني من جديد

  شام تايمز- متابعة يستعد الفنان ​محمد منير لطرح مجموعة جديدة من أغاني ألبومه “باب …

اترك تعليقاً