الجمهور يهاجم محمد رمضان يعد وفاة سمير غانم

شام تايمز – متابعة

هاجم عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفنان المصري محمد رمضان إثر نعيه الفنان الراحل سمير غانم، حيث كتب رمضان على صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي في عزاءً غانم قائلاً :”الله يرحمك ويسكنك فسيح جناته يا عملاق المسرح وأسطورة الكوميديا أستاذ سمير غانم، امتعتني كمشاهد وشهادتك في تاريخي وسام أتشرف به طول عمري.. ربنا يصبر قلوب كل جماهيرك وأسرتك”.

ونشر جزء من مقطع فيديو لبرنامج “100 سؤال” والذي التقت فيه الإعلامية راغدة شلهوب بالفنان الراحل وسألته عن نجم الكوميديا في جيل الشباب، وأجاب عملاق الكوميديا أنه يرى محمد رمضان نجم كوميديان “فظيع” ومدح فيه بقوله :” محمد رمضان فظيع لما يعمل كوميديا، إنسان جميل، شاب جميل، وقلبه أبيض لما عمل فيلمه الكوميدي أنا ككوميديان حسيت بيه”.

حيث جاءت تعليقات الجمهور مستنكرة طريقة محمد في تعزية أسرة سمير غانم، وزجّه باسمه وتكريسه لذاتيته، والحديث عن مآثره، حتى وهو يعزي في وفاة الفنان الكبير.

ومن هذه التعليقات: “مو معقول شو بتحب حالك حتى بتختار للموت مدح لحالك”، وعلق آخر ” هو لازم تدخل اسمك ف كل حاجة ما كفاية صورة أنت غريب”، وكتب آخر “لازم تشكر في نفسك حتى وأنت بتعزي لا إله الا الله”.

يشار إلى أن الفنان سمير غانم صانع الكوميديا رحل عن عالمنا 20 مايو، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 84 عاماً، ويعد من أشهر نجوم الكوميديا في تاريخ الفن العربي.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً