ماهر إسماعيل: “فلة والأقزام السبعة” جميل ومبهر بكل تفاصيله

شام تايمز – دانا نور

أكد المخرج ماهر إسماعيل أن عرض “فلة والأقزام السبعة” جميل جداً ومبهر، وذلك واضح في العمل والتعب على تفاصيله بالكامل، وقال : “رغم أن العمل “بلي باك” لكننا لم نحس أن العمل “بلي باك” لأن إحساس الممثلين وصل من خلال الأداء المميز على المسرح “.

ولفت إسماعيل إلى أن الموسيقى ملعوبة ومتناغمة مع فكرة العمل والانتقال من مكان لمكان سهل وسلس والطفل سرح بخياله مع العمل، وأن الحكاية مبنية بطريقة يحبها الطفل وتناسبه ويفهم منها كل شيء مطلوب .

وأضاف ماهر إلى أن العرض جميل جداً من الإضاءة إلى الممثلين إلى اللعبة البصرية إلى الأزياء وكل شيء، وعرض فلة سيبقى بخيالنا كما “ليلى والذئب و العنزة العنوزية” ومن المهم مواكبة الطفل بكل جديد، وذلك مع تواجد التكنولوجيا الحديثة وكل شيء حديث نستطيع من خلاله عمل “حدودات” نحكي من خلالها، فالطفل خياله واسع ويستطيع استقبال أي شيء.

يذكر أن عرض “فلة والأقزام السبعة” الغنائي البصري الأول من نوعه في سورية، من إنتاج مؤسسة “ميّار” الدولية للإنتاج والتوزيع الفني
تأليف: هشام كفارنة، سينوغرافيا وإخراج: بسام حميدي، موسيقا: إيهاب مرادني، الإشراف العام: زياد الموح، الشريك الإعلامي: شبكة شام تايمز الإعلامية

شاهد أيضاً

“فلة والأقزام السبعة” يحظى بالجائزة الشرفية في المسابقة الرسمية بمهرجان الدار البيضاء لفنون الطفل العربي

شام تايمز نالت مسرحية “فلة والأقزام السبعة” الجائزة الشرفية في المسابقة الرسمية لمهرجان الدار البيضاء …

اترك تعليقاً