سمير غانم يتصدر بوستر مهرجان “شرم الشيخ” السينمائي

شام تايمز – متابعة

كشفت إدارة مهرجان شرم الشيخ السينمائي في مصر برئاسة الكاتب الصحفي جمال زايدة، النقاب عن بوستر الدورة الرابعة للمهرجان والذي يتصدره صورة الفنان الراحل سمير غانم تقديراً لعطائه السينمائي والتليفزيوني على مدار 50 عاما ًوضع خلالها البسمة على وجوه محبيه من الملايين فى مصر والعالم العربي.

وأشار المخرج سامى محمد على المدير التنفيذى للمهرجان  إلى أن إدارة المهرجان قررت على غير العادة تصميم بوسترين إحداهما يعبر عن حال  صناعة السينما فى مصر والعالم التى مرت بظروف بالغة الصعوبة بسبب جائحة “كورونا”، حيث يعرض المهرجان قصصاً إنسانية حدثت للبشر فى أماكن مختلفة من العالم بخلاف البوستر الخاص بالفنان الكبير الراحل سمير غانم.

وأكد أشرف سرحان المدير الفنى للمهرجان على ترتيب تكريم خاص يحضره فناني مصر والعالم خلال أيام المهرجان يتضمن ندوة خاصة عن سمير غانم وفن الكوميديا حيث سيتحدث أصدقاء ورفقاء الفقيد الكبير من الوسط الفنى حول الدور الكبير الذى قدمه من خلال فن الإضحاك التلقائي فى مسيرة طويلة بدأت بثلاثي أضواء المسرح ثم أدواره المختلفة على المسرح والإذاعة والتلفزيون.

يشار إلى أن الفنان سمير غانم صانع الكوميديا رحل  عن عالمنا 20 مايو، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز 84 عاماً، ويعد من أشهر نجوم الكوميديا في تاريخ الفن العربي.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً