“زيارة” دينا الشربيني وتقلا شمعون مليئة بالرعب

شام تايمز – متابعة

بدء تصوير المسلسل الدرامي المشترك الجديد “الزيارة”، الذي يجمع للمرة الأولى الفنانة المصري دينا الشربيني والفنانة اللبنانية تقلا شمعون.

مسلسل “الزيارة”، يتسمّ بأجواء من الرعب والتشويق في قالب دراما مبنِيّة على أحداث حقيقية حصلت في ثمانينات القرن الماضي، ويشرف على كتابة السيناريو السيناريست مريم نعوم بالتعاون مع ورشة سرد

وقد وَصَلَت الفنانة دينا الشربيني إلى لبنان لتصوير مسلسل “الزيارة» وهو من أعمال “شاهد الأصلية”، الذي يجمعها بتقلا شمعون، وكارول عبود، وإيلي متري، وعبدو شاهين، وسيرينا الشامي وكوكبة من الممثلين اللبنانيين.

فكرة المسلسل مبنية على مُقابَلات مع أشخاص حقيقيين عَاشوا تجربة الرعب على امتداد ثلاثين عاماً، وكُتِبَتْ أحدَاثُها في 8 حلقات من الرعب والتشويق وهو من إنتاج شركة “طارق خوسيه غطاس” وإخراج أدولفو مارتينيز، ويعمل على تنفيذه فريق عالمي محترف، شارك في صناعة مسلسلات عالمية، وسيتم عرضه قريباً على “شاهد”.

ترصد الأحداث حكاية “إنصاف” التي تَصِل من القاهرة إلى بيروت سنة 1981، في زيارة غير مُتَوَقِّعة لأحد المنازل، والهدف من هذه الزيارة هو إزالة لعنة “عائلة حداد”والتخلّص من الشر المسيطر عليهم، ومنذ لحظة وصولها تقع أحداث خارقة للطبيعة ومليئة بمفاجآت مرعبة، لتكتشف “إنصاف” لاحقاً أن اللعنة ذاتها هي التي أفقدتها عائلتها.

يشار إلى أن الفنانة دينا الشربيني شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل “قصر النيل” مع عدة فنانين أبرزهم ريهام عبد الغفور، نبيل عيسى، صبري فواز، أحمد خالد صالح.

شاهد أيضاً

منى واصف: ناهد عمران ستمرّ بتغييرات جذرية

شام تايمز – متابعة لفتت الفنانة القديرة منى  واصف إلى أنها صوّرت المشاهد الخارجية من …

اترك تعليقاً