الجراح: أيمن زيدان قيمة فنية.. وعلى زهير رمضان أن يكون أباً للجميع

شام تايمز – دمشق

رأى الفنان محمد خير الجراح أنَ مشاهد “القبل” في مسلسل شارع شيكاغو ليست إباحية، مبيناً أنه أُعجب بالعمل على مستوى الإخراج والإنتاج وفكرة النص المختلفة، مشيراً إلى أن على الأهالي مراقبة الأبناء حين يعرض على محطة مفتوحة، ونوّه أن لا مانع لديه من تمثيل  مشهد “قبلة” في حال الضرورة.

وأكد الجراح في برنامج ” راحت علينا” أن الفنان أيمن زيدان قيمة فنية كبيرة جداً في الدراما السورية وهو من أهم محركي صناعة الدراما في سورية، ولو وجدت تحفظات على الطريقة التي كان يعمل بها، لكن ذلك لا يقاس حتماً بحجم الإنتاج العظيم الذي قدمه للدراما السورية ومن هذا الباب من المفترض أن تُرفع لأيمن زيدان القبعة، معترضاَ على الطريقة التي تناوله بها الفنان يزن السيد.

وعن وجود الشللية في الوسط الفني اعتبر الجراح أنها حالة طبيعية فكل مجموعة من الممكن أن تتوافق بطريقة عملها بع بعضها أكثر من غيرها، وهذا طبيعي ولا عيب فيه وموجود في أغلب دول العالم.

وحول تعليق نقيب الفنانين زهير رمضان على عدم انضمام كاريس بشار للنقابة، وما أثاره من بلبلة لفت الجراح إلى أن كلام رمضان لم يكن هجوماً إنما رد قانوني على عدم وجود كاريس داخل النقابة بفترة من الفترات، فالجواب أتى بسرد للمواد التي تسمح لممثل أن يكون عضو بنقابة الفنانين موضحاً أن رمضان يدافع من وجهة نظر قانونية لها علاقة بالنقابة.
ولكن الجراح وصف سلوك رمضان بالحاد جداً منوهاً  بأنه من المفترض كـ”نقيب” أن يكون بمثابة أب لجميع الفنانين.

شاهد أيضاً

والد الفنان مهيار خضور: الأديب والشاعر فايز خضّور في ذمة اللّه

شام تايمز-متابعة توفّي صباح اليوم الشّاعر والكاتب فايز خضّور والد الفنّان مهيار خضور عن عمرٍ …

اترك تعليقاً