وديع الشيخ يتهم حسام جنيد بقلة الأصل.. وجنيد يرد: “خليك صغير هلأ مو فاضيلك”

شام تايمز – متابعة

رد الفنان حسام جنيد على تصريحات وديع الشيخ الأخيرة عنه بأنه ناكر للجميل وقليل الأصل، عبر إحدى صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعي حيث كتب “اذا بدي رد عليك بكون عم كبرك كتير خليك هيك صغير هلأ مو فاضيلك”.

حيث كان الشيخ وخلال لقاءٍ تلفزيوني مع الإعلامية “رابعة الزيات” دافع عن جمهور حفلاته، وذلك رداً على ما تم تداوله من قبل حسام جنيد عن الجمهور الخاص بحفلات وديع ، حيث قال: إن ليس كل من يتابعه ويتواجد في حفلاته صف أول وطبقة راقية، مشيراً إلى أن جنيد لم يغن في أماكن مميزة وخمسة نجوم سابقاً، متابعاً أن ثلاثة أرباع حفلاته كانت في سورية والربع المتبقي في لبنان، معرباً عن فخره بكل من يتابعه ولا يقبل قيام أحد بإهانة جمهوره.

كما نفى وديع أن يكون هو من يصنع المشاكل لجنيد في دولة لبنان، مؤكداً على عدم وجود من يؤثر عليه كونه قطع أقدام الجميع عن الخط الشعبي ومن بينهم جنيد، لكنه لا يحارب أي فنان أو شخص يدخل إلى بلده لبنان.

ورأى الشيخ بأن جنيد ليس له قاعدة جماهيرية وذلك عقب مجيء الشيخ وتحطيمه لتلك القاعدة، لافتاً إلى أن الدليل على ذلك هو عدم تخطي أغنية جنيد الجديدة حاجز الـ 4 ملايين مشاهدة، وذلك في الوقت الذي حققت فيه أغنيته الخاصة 9 ملايين مشاهدة، والتي أصدرها عقب أغنية جنيد.

وكشف وديع أنه غير ممنوع من الغناء في سورية عقب آخر مشكلة حدثت في حفلته، لافتاً إلى أنه عند حدوث المشاكل وإطلاق الرصاص غادر المسرح قبل ذلك.

وبين الشيخ أن حسام جنيد ليس أهم الفنانين الشعبيين في سورية والعالم العربي، مؤكداً ذلك بقوله: “مش أهم من حدا”، لافتاً إلى أن جنيد إنسان لا يحفظ الخبز والملح ويبصق في الصحن الذي أكل منه، نافياً أن يهتم بصداقته التي كانت موجودة سابقاً.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً