أويس مخلاتي إلى جانب سلوم حداد في” المنصة2″

شام تايمز – دمشق
حقق مسلسل “المنصة” نجاحاً كبيراً متصدراً محركات البحث وذلك بعد أيام قليلة على عرضه وهو أول عمل عربي يعرض على نتفليكس العالمية .
حيث هنأ “هوزان عكو “كاتب العمل القائمين عليه وكشف عن انتهائه من كتابة الجزء الثاني ليكون “اويس مخلاتي” أول المنضمين للجزء الجديد والذي سيكون حاضراً بقوة في المسلسل إلى جانب عدد كبير من الفنانين العرب أبرزهم الفنان “سلوم حداد “.
الكثير من الجمهور استغرب من وجود اسم “أويس مخللاتي” في عمل مهم على الرغم من مشاركاته القليلة في الأعمال والتي لم يذكره سوى بمسلسل “الهيبة”.
فيما استنكر آخرون وجود مخللاتي في مثل هذا العمل خاصة بعد ظهوره في حلقة “راحت علينا “مع الإعلامي هشام حداد وهو مخمـوراً وفق تعبيرهم.
كان “مخللاتي “قد قال إنه لا يبالي بالدراما السورية وآخر همه أن يستدعوه إلى الأعمال فيها وأنه لا يحتاج لهم.
الجدير بالذكر ان مسلسل “المنصة” هو من أفضل الأعمال هذا العام بسب قصته الواقعية التي لامست حياة الكثيرين في زمن السوشيال ميديا وقد انطلق عرض “المنصة “على نتفليكس العالمية الخميس 3 سبتمبر، وجاء ذلك تزامناً مع انطلاق بثه على قناة أبو ظبي حيث أنه أول مسلسل عربي إماراتي.
المسلسل من إخراج المخرج الألماني رودريغو كيشنر بإشراف فني من المخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري، وأنتجته شركة فيلم جيت متعاونةً مع الكلمة للإنتاج.

شاهد أيضاً

“موسيقا وأغان من العالم” بدار الأوبرا

شام تايمز – متابعة قدمت أوركسترا سيد درويش أمسية بعنوان “موسيقا وأغان من العالم” على …

اترك تعليقاً