طلال مارديني يحضر لـ “روز”

شام تايمز – متابعة

أعلن الفنان طلال مارديني عن تحضيره لعملين على صعيد الكتابة، وهما “الآغاوات” الذي يكتبه منذ ثلاث سنوات بالإضافة إلى مسلسل “روز”.

وفي لقاءٍ صحفي كشف مارديني عن الصعوبات التي يواجهها الكتّاب، مشيراً إلى الجهد الكبير الذي يبذله والوقت الطويل الذي يستغرقه في كتابة مشهد واحد في بعض الأحيان.

ونوه طلال إلى أن الكاتب ينزعج من تغيير المشاهد التي يكتبها عند تصويرها من قبل الممثل، فعلق: ” لا يمكن أن تتخيل السهر والتعب الذي يقضيه الكاتب على مشهد ليأتي ممثل ويقول ليس له قيمة ولا داعي”.

وتابع بأن وجهات النظر بين الممثل والكاتب تتفق أحياناً وتختلف أحياناً أخرى ، راوياً ماحدث معه في مسلسل “رجال العز” مع الفنان رشيد عساف حيث استعرض الجدل الذي حصل بينهما بعد تغييره لمشهد في العمل وسط محاولات مارديني لإقناعه بوجهة نظره إلا أنها كل محاولاته باءت بالفشل، فرفض عساف أداء المشهد إلا بالطريقة التي يراها مناسبة، قائلاً لمارديني: “حبيبي روح كمل شغلك”.

وأعرب طلال عن حبه الشديد للفنان المصري محمد رمضان، الذي يعتبره معشوقه الفني الأول على حد تعبيره، مشيراً إلى أنه اجتمع به في أحد المهرجانات وكان من المقرر أن يحضرا لعمل سوياً، متابعاً أنه خلال لقاءٍ مع برنامج “MBC Trending” التقينا بمهرجان وشاف: الناس عم تسلم عليي، ناداني وقلي أنت بتشتغل أيه؟، خبرتو اني ممثل سوري، قلي أنت هايل من ملامحك، وأخد رقمي وقلي عاوز نعمل حاجة مع بعض”.

وكشف مارديني أنه عندما طلب الرقم “صرت ارجف وانا عم اعطيه اياه من الفرحة، لكن إلى الآن لم يتواصل معي”.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً