العندليب الأسمر على مسرح مول العرب بتقنية الهولوجرام.

شام تايمز- متابعة

أطلق “مجموعة MBC” بالتعاون مع كل من شركة NDP، وشركة RMC، حفلات للعندليب عبد الحليم حافظ في سهرتين متتاليتين على مسرح “مول العرب”، بتقنية الهولوجرام، مع أحدث التجهيزات السمعية والبصرية، ولأول مرة سيتمكن عشاق ومحبي النجم الكبير عبد الحليم حافظ من التعايش مع أجواء حفلاته وأغنياته الخالدة بعد ثلاثة وأربعين عاماً على رحيله.

وتعد هذه الحفلات بتقنية الهولوجرام لأغاني العندليب هي الأولى جماهيرياً التي تقام في مصر، والذي سبق وأطلقته “مجموعة MBC“ بالتعاون مع مؤسسة دبي للسياحة والتجزئة وشركة NDP في مدينة دبي منتصف الشهر الحالي والذي حقق نجاحاً باهراً.

وتتضمن الحفلات التي ستقام في تمام الساعة الثامنة مساءً يومي الخميس والجمعة 17 و 18 يونيو فقرات غنائية متنوعة وأغاني شهيرة للعندليب الأسمر منها أغنيات جبار وقولولو وأسمر يا أسمراني وغيرها، وسيصاحب تقديم الأغاني أوركسترا تضم أكثر من 20 عازفا وعازفة وكورال كامل يُقدمون موسيقى مباشرة.

بعد النجاح الكبير لحفلات كوكب الشرق أم كلثوم أكد عماد صليبي مدير الفعاليات في “مجموعة MBC”، أن مجموعة MBC تفخر بأن نقدم العندليب في حفلات بتقنية الهولوجرام، وأوضح أن التحضير للحفل في مصر العربية عدة أشهر حيث تقرر إقامة حفلين متتاليين لإتاحة الفرصة أمام عشاق العندليب الأسمر للاستمتاع بأجمل الأغاني وأعذب الألحان. كما أكد أن الحفل سيراعي فيه كل قواعد السلامة والتباعد الاجتماعي وفقاً لكل الشروط الصحية الرسمية.

ويذكر أن حفلات العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ التي تُقام على مسرح “مول العرب” بتقنية الهولوجرام، مُتاح حالياً الحجز عليها للجمهور، مع التأكيد بالنسبة للحضور على اتباع كافة إجراءات الأمن والسلامة الاحترازية والتعقيم للحماية من “كوفيد 19.

شاهد أيضاً

“وفاء موصللي” تستعين بابنتها “نايا” لوصف بحيرات دبي

شام تايمز – متابعة شاركت الفنانة “وفاء موصللي” متابعيها عبر حسابها الخاص على “إنستغرام” صوراً …

اترك تعليقاً