معجبة تنهار لرؤية جورج وسوف وتحاول تقبيل يده

شام تايمز – متابعة

تداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لشابة منسجمة ومنفعلة مع غناء الفنان جورج وسوف في الحفل الذي شارك به مؤخراً في قلعة دمشق.

وظهرت الشابة في المقطع المؤثر الذي ينقل صدق حبها ومشاعرها لسلطان الطرب، وهي في حماس كبير وحالة انهيار شديدة نتيجة تأثرها بكلمات أغنية “خسرت كل الناس”.

ويوثق المقطع حب الشابة لـ “سلطان الطرب” وتأثرها به ودخولها في نوبة بكاء لشدة حماسها وسعادتها برؤية الوسوف والغناء معه، فسارع الوسوف بعد رؤيتها للطلب من حراسه السماح لها بالصعود على المسرح، لتقترب منه بهدوء وانبهار وتقوم بتقبيله وتغمره وهي تبكي من السعادة ، ليطلب منها النجم القدير التوقف عن البكاء وقام بمسح دموعها بنفسه.

الملفت أن الشابة حاولت من شدة فرحتها التعبير عن حبها الكبير لنجمها المفضل بتقبيل يده لكنه رفض ذلك بلطف واحترام وقبل يده بنفسه ووضعها على قلبه.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع المقطع المؤثر وتم تداوله بكثافة، لافتين إلى أن ما قام به على المسرح هو المعنى الحقيقي للنجومية.

يشار إلى أن الفنان جورج وسوف أحيا حفلاُ فنياُ كبيراً برفقة مجموعة من نجوم الغناء السوري في قلعة دمشق بمناسبة فوز الرئيس بشار الأسد بالانتخابات الرئاسية الأخيرة.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً