المايسترو طاهر مامللي لـ شام تايمز: سنقدم حفلاً موسيقياً يليق بالمستمع مع أصوات ذات كفاءة عالية

شام تايمز- بتول سعيد
أكد المايسترو طاهر ماملي لـ شام تايمز أن حفل دار الأوبرا هو الحفل الثاني بعد الحفل الجماهيري الأول الذي أقيم في حديقة تشرين مؤخراً، بالتعاون مع أوركستر أورفيوس، وعدد من المغنيين ومنهم من هو قادم من أكاديمية حمص، ومحافظة حلب.
ولفت مامللي إلى أن الحفل سيتضمن تقديم عدة شارات لأعمال سورية عرفناها، وذلك بشكل يليق بالمستمع، ومن قبل مغنيين أكفاء وذوي مهارات عالية.
وعن رأيه في شارات مسلسلات رمضان 2021، علق مامللي بالقول: “أتمنى أن تصبح جميع الشارات على سوية العمل الدرامي، بحيث تكون الشارة تخدم العمل، وأنا لست ضد غناء بعض النجوم للشارات، لكن يهمنا كموسيقيين أن نبقى محافظين على قالب موسيقي وأسلوبية موسيقية تخدم العمل الدرامي وليس المغني”.
وأضاف مامللي: ” لا يوجد لدينا صناع للنجوم، علماً أننا نمتك نجوم حقيقيين، تنافس أصوات كبيرة في بالوطن العربي، لكن الفارق الوحيد هو أن لديهم مؤسسات ومحطات تدعمهم، وما يهمنا بالدرجة الأولى هو دعم مؤسسات الدولة قبل المنتج الخاص لحماية الإرث الثقافي”.

يذكر أن حفل المايسترو طاهر مامللي سيقام على خشبة مسرح دار الأوبرا، وذلك يوم السبت بدمشق في تاريخ 5/ 6/ 2021 الساعة 8:00 مساءً.

يشار إلى أن الراعي الإعلامي للحفل “شبكة شام تايمز الإعلامية”.، الحفل تقيمه شمس أكاديمي بالتعاون مع ” الهيئة العامة لدار الأسد للثقافة والفنون” و”وزارة السياحة”، وبرعاية من “إذاعة نينار – شركة proguard – شركة yalla party – وشركة davinci home – وشركة Elias Issa”.
والحفل يٌقدم بالتعاون مع أوركسترا أورفيوس التي تأسست أوركسترا عام 2004م، وتضم أكثر من “30” موسيقياً محترفاً، وقدمت الكثير من الحفلات في سورية والمنطقة، ولها أعمالها الفنية محلياً ودولياً، وأسسها ويديرها المايسترو أندريه معلولي.

شاهد أيضاً

الفنانة “سارة فرح”: طاهر مامللي شخص حيادي ويؤمن بالمواهب

شام تايمز – بتول سعيد تصوير ومونتاج: يعرب السالم قدمت الفنانة “سارة فرح” لـ “شام …

اترك تعليقاً