نظلي الرواس: لا أقدم مشاهد خادشة للحياء على الشاشة

شام تايمز- متابعة

أوضحت الفنانة نظلي الرواس عبر لقاءٍ تلفزيوني في برنامج “صباح الخير ياعرب”، أن شخصيتها مرحة وإيجابية في الحياة العادية.

وتابعت الرواس أن الشخصية التي جسدتها في مسلسل “قيد مجهول” من أكثر الشخصيات المحببة لقلبها وقريبة منها جداً، مؤكدة أنها رغم انتهاء تصوير العمل لا تزال موجوده في قلبها كونها تشبه شخصيتها الحقيقية.

كما شددت نظلي أن مسلسل “قيد مجهول” من أهم الأعمال التي عملت بها برفقة فريقه، وذلك لأنهم قدموا مشروع عمل متكامل، حيث أن كل شخص شارك بهذا العمل وضع بصمته الخاصة فيه، منوهة بأنها لم تتلق شخصياً أية انتقادات على العمل.

وأضافت الرواس أن كل مشهد جريء قدم في المسلسل كان ضمن السياق الدرامي، ولم يتم اقحام أي منها بقصد الإثارة وهذا ما جعل الجمهور غير منزعج من تلك المشاهد كونها مرت بسلاسة.

وأكدت الرواس أنها من غير الممكن أن تقدم مشاهد خادشة للحياء وذلك لأنها أم لولدين وهما “تيا” و”ليا” اللتين تعتبرهما الجمهور الأول والأخير لها كونهما تتابعان أعمالها.

وكشفت نظلي أنها رغم عملها بالفن إلا أنها لا تحب دخول ابنتيها في هذا المجال لأنه مجال صعب للغاية، مبينة أن ابنتيها تتجهان نحو الرقص والغناء.

وأعربت الرواس عن سعادتها بنجاح مسلسل “على صفيح ساخن” الذي حقق نقلة نوعية في الدراما، مشيرة إلى أن شخصية “أم كرومو” جديدة ومختلفة عما قدمته سابقاً.

شاهد أيضاً

“ليندا بيطار” توجه رسالة لوالدتها في ميلادها

شام تايمز – متابعة وجهت الفنانة “ليندا بيطار” رسالة لوالدتها بمناسبة عيد ميلادها الذي يصادف …

اترك تعليقاً