ميريام فارس تتحدث عن حالتها النفسية بعد فقدانها لطفلها الثاني

 

شام تايمز- متابعة

كشفت الفنانة ميريام فارس من خلال فيلم وثائقي يتناول تفاصيل حياتها الشخصية، والذي يعرض على شبكة “نتفليكس، عن الحالة النفسية الصعبة التي مرت بها عندما فقدت طفلها الثاني، بعد تعرضها للإجهاض، وقالت فارس خلال الفيلم: “علمت أنني حامل بطفلي الثاني في السابع من شهر يونيو من العام 2017،  وقتها كنت أمر بأزمة صحية وجسدي لم يتحمل الحمل،  شعرت بأن جزء مني قد ذهب”.

وأضافت: “وقتها تملكني شعور بالذنب على الرغم من أن الإجهاض لم يكن ذنبي، ولكني شعرت بالاكتئاب والوحدة، وشعرت أيبأشياء لن يفهمها أو يشعر بها إلا النساء اللواتي مررن بنفس التجربة القاسية أو تجربة شبيهة بما مررت به”.

وفي حديثها عن التجربة القاسية التي مرت بها، بينت الفنانة ميريام فارس أن الأمر أثر عليها بشكل واضح  وتسبب في أزمات نفسية جعلتها تفكر بشكل قوي في الاعتزال.

وتابعت فارس: “بعد أن شعرت بحالة من الفقد الكبيرن  توجه تركيزي وقتها إلى العمل في تكبير أسرتي وزيادة أفرادها.. وأخذ مني هذا الشيء أربع سنوات كانوا سنوات صعاب كم أتمنى أن يأتي يوم ما وأن أتصالح مع نفسي بعهد هذه التجربة التي تركت تأثيراتها في نفسي”.

يذكر أن ميريام فارس، تعاونت مع شبكة نتفليكس Netflix العالمية من أجل إنتاج وثائقي جديد، تحكي فيه رحلتها خلال فترة الحظر، خاصة في فترة حملها، وما مرت به من تأثيرات جسدية ونفسية أثرت عليها بشكل كبير.

 

شاهد أيضاً

“دريد لحام”: الناس بتتعاطف مع الشيء الذي يشبههم

شام تايمز – متابعة كشف الفنان “دريد لحام” في لقاء قصير مع “تلفزيون عمان” عن …

اترك تعليقاً